صحفي بريطاني لأمير سعودي: إتق الله يا رجل! تفاخر بالكحول وطريقة إغتيال خاشقجي

0

الدبور – صدم وجن جنونه و حاول نصيحة أمير سعودي، بان يتق الله ويخافه بعد تفاخره بطريقة إغتيال خاشقجي و إنتشار الكحول في السعودية العظمى، وحاول الصحفي البريطاني نصيحة لدى بريطانيا الأمير بن سلطان، وهدايته للطريق الصحيح للإسلام وتعاليمه، وذلك بعدما صدمه وهو يتفاخر بوجود بار في منزله، يحتوي على جميع أنواع المشروبات الكحولية، ليثبت أن السعودية العظمى تغيرت وتطورت واصبحت من الدول العظمى.

ونشر صحافي بريطاني وهو روبرت كارتر تغريدة، بعدما صدم من كلام السفير السعودي، وسبب له أزمة نفسية، وككانه يتحدث مع زعيم عصابة مافيا وليس سفير أكبر دولة إسلامية تحوي الحرمين الشريفين، حيث  قال في تغريدته: سفير المملكة العربية السعودية في لندن، الأمير خالد بندر لديه حانة في منزله. وأضاف بصيغة تحمل دلالات عدة: “هذا رجل يمثل دولة إسلامية تحمل الشهادة على علمها وتدير أقدس المواقع الإسلامية.

وأضاف الصحافي البريطاني في تعليق لاحق، “الحوار الكامل أسوأ بكثير، ويشرح بشكل سيء جداً مقتل الصحافي خاشقجي، والحرب السعودية على اليمن، والعلاقات المتنامية بين إسرائيل والمملكة.

إقرأ أيضا: شاهد فلم وثائقي يكشف أن الشيخ زايد أسس الإمارات قبل 135 ألف عام، قبل شخبوط!

- Advertisement -

وشكل الاعتراف، مادة دسمة للكثير من المتابعين للشأن السعودي، واعتبرها البعض بمثابة دعاية وترويج، للنهج الذي يرسخ له حاكم السعودية الفعلي، ونقل رسائل أن المملكة تشهد إصلاحات عميقة، وليست تلك الدولة التي كان الجميع يعرفونها.

وتسعى السلطات السعودية إبراز مثل هذه التصريحات، ضوء التوجه الجديد لولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يرعى ما يصفها إصلاحات في المملكة.

وسبق لولي العهد السعودي الذي يسعى لتتويجه ملكاً للبلاد وفق تسريبات من القصر الملكي، أن انتقد بشدة التيار الديني في بلاده. وقال في تصريحات سابقة، إن السلفيين أو من وصفهم بالتيار الذي يجب محاربته، أعادوا بلاده للوراء وتسببوا في كوارث للسعودية التي ابتعدت عن الإسلام الحقيقي، على حد قوله.

شاهد المقابلة الكاملة التي صدمت الصحفي البريطاني نفسه، ونظرته عن السعودية الدولة التي من المفترض إنها تحافظ على الإسلام وبها الحرمين الشريفين، ولسان حال الصحفي البريطاني في نهاية المقابلة أن قال لسفير العظمى بالكحول: يا أخي إتق الله نحن في أيام مباركة هداك الله.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.