نجاة الصغيرة تظهر لأول مرة بعد 18 عاما في الشارع بعد إنهيار شقتها “صور”

0

الدبور – نجاة الصغيرة المطربة المصرية المشهورة، و التي إختفت عن الأضواء و الشهرة لأكثر من ١٨ عاما، ظهرت لأول مرة بعدما إلتقط البعض لها صور وهي جالسة في الشارع، وذلك بعد إنهيار شقتها في عمارة من أشهر البنايات في القاهرة.

وأظهرت صور تم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل واسع، الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، وهي جالسة علر كرسي وحدها بجانب البناية التي إنهارت فيها شقتها في أشهر عمارات الزمالك “الشربتلي” وذلك نتيجة هبوط ارضي مفاجئ.

والتقت الصحافة الصور ونشرتها بشكل واسع، وحاول البعض الحديث معها حيث بدت منقبة ورفضت الإدلاء بأي تصريح للصحافة أو لإي من المارة في الشارع.

وأثار الأمر حالة من الجدل الواسع حول حقيقة هويتها، حيث كانت هناك بعض الآراء تقول إنها ليست نجاة الصغيرة، خاصةً أنها لم ترتدِ الحجاب كما رآها البعض والبعض الآخر يؤكد أنها نجاة الصغيرة وفضلت أن تغطي وجهها وراسها حتى لا يعرفها أي شخص.

وكان آخر أعمال نجاة الصغيرة أغنية “كل الكلام” الذي طرحت منذ عامين لعبد الرحمن الأبنودي والمخرج هاني لاشين. وابتعدت نجاة الصغيرة عن الأضواء والشاشة منذ فترة طويلة وفضّلت الابتعاد عن الساحة، حيث إعتزلت الغناء عام 2002 ثم عادت عام 2017.

إقرأ أيضا: شاهد الكويت تمنع حليمة بولند من السفر وتتحفظ على أموالها

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.