منتزه رفض دخول فتاة سعودية لان لبسها خادش للحياء، قالت: لمين نروح لله يعني!!

0

الدبور – فتاة سعودية ، في السعودية العجيبة الغريبة، وما يحدث فيها من احداث منذ غزوة بن سلمان بالمنشار، و الذي سعى لتغيير السعودية من النقيض إلى النقيض بفترة قصيرة جدا، وحولها من بلاد الحرمين إلى بلاد الترفيه، وفي حادثة جديدة حصلت مع ناشطة سعودية، رفض صاحب منتزه دخولها لان ثيابها غير محتشمة.

الناشطة السعودية مشاعل الجلعود، التي تحدت الكل وكانت أول فتاة تخرج بدون عباءة وبلبس فاضح كاشف، بعد سلسلة من القوانين التي حرمت العباءة بعدما كانت من المحرمات تركها، نشرت فيديو جديد لها على حسابها تم تداوله بشكل واسع، تشتكي لله حالها بعدما رفض صاحب المنتزه دخولها ولم تنصفها الشرطة.

و قالت السعودية “مشاعل الجلعود“، إن مالك متنزه في مدينة حائل، شمالي الرياض، منعها من الدخول؛ بسبب ملابسها، التي اعتبرت غير لائقة.

واتهمت الناشطة السعودية مالك المنشأة، بعدم السماح لها بالدخول؛ لمجرد كونها غير محجبة، رغم أن لباسها محتشم، على حد قولها.

وأضافت عبر “تويتر”:”كلمت الشرطة، لكنها قالت لي هذا من حق صاحب المنشأة، ومشي بكل بساطة، وما دخلنا المكان؛ لأن صاحب المكان رفض أننا ندخل بحسب قانون الدولة”.

وتابعت بكل وقاحة :”ما ندري نروح لمين؟ لرب العالمين”.

إقرأ أيضا: حليمة بولند تتحدث لأول مرة في قضية مشاهير غسيل الأموال: سأتحمل أي عقوبة (فيديو)

من جانبه، رد مالك المنشأة، ورئيس لجنة السياحة والترفيه في “غرفة حائل”، فارس السلامة، قائلا: “أحترم كل إنسان يحترم ثقافة وتقاليد كل بلد يزوره”.

وطالب ناشطون من “الجلعود” باحترام ثقافة الشعب السعودي، وعدم استفزاز ملاك المتنزهات والمتاجر وغيرها بمحاولة الدخول إليها دون ارتداء عباءة، بينما رأى آخرون أن “الجلعود” لو كانت سائحة أجنبية، لما تم منعها من دخول المتنزه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.