خطيبة خاشقجي خديجة جنكيز توجه ضربة جديدة لمنشار ولي العهد السعودي

0

الدبور – التركية ، وجهت ضربة جديدة لولي عهد بن سلمان، ولمنشاره الذي قطع خطيبها الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي، و الذي تم إغتياله بواسطة المنشار في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول، وكان لها الفضل في كشف خيوط الجريمة الأبشع في التاريخ الحديث.

فقد رحبت خديجة جنكيز، بتغريدة لها على صفحتها في موقع تويتر لسعها الدبور، بانهيار محاولة الاستحواذ السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد.

وقالت جنكيز بتغريدتها التي تم تداولها بشكل واسع:” هذا انتصار لحقوق الإنسان وهزيمة واضحة لمحمد بن سلمان وجهوده في غسل سجله في مجال حقوق الإنسان، أنا ممتن للدوري الانكليزي الممتاز الذي وضع المبادئ والقيم قبل الربح”.

وأضافت في نفس التغريدة:  ” أنا ممتن لمشجعي نيوكاسل وأعضاء البرلمان والمنظمات غير الحكومية وجميع الذين تحدثوا ضد الصفقة”.

إقرأ أيضا: الضربات الأمريكية على بن سلمان تتسارع، شاهد فضيحة جديدة قاتلة

- Advertisement -

وأكدت جنكيز على أن هذه الهزيمة ستبعث برسالة قوية للقيادة السعودية مفادها أنها لن تستطيع استخدام أموالها للتغطية على سجلها الحقوقي أو حماية المسؤولين عن مقتل جمال”.

وقد كان من المقرر أن يتولي صندوق الاستثمار السعودي على 80 في المائة من النادي العريق في الدوري الإنكليزي الممتاز بموجب الصفقة، والتي زادت قيمتها عن 300 مليون جنيه إسترليني، ولكن الكونسورتيوم أكد في إعلان، الخميس، أن الصفقة توقفت بسبب حالة “عدم اليقين” و”العملية المطولة” في الصفقة.

وأضافت خطيبة خاشقجي السيدة خديجة جنكيز أيضا بتغريدتها: ” لن نتوقف ولن نرتاح حتى نحصل على العدالة لجمال”.

وأعربت عن أملها في أن يعثر عشاق نيوكاسل يونايتد على مالك أفضل وأكثر ملائمة مع التمنيات بالتوفيق.

إقرأ أيضا: خديجة جنكيز خطيبة خاشقجي ترد على بيان العفو عن القتلة

ونقل موقع كرونيكل عن محامي جنكيز قوله إن صندوق بن سلمان أُجبر على الانسحاب لأن قواعد الدوري الانكليزي الممتاز لا تسمح بالاستيلاء.

وأكد المحامي رودني ديكسون كيوسي أنه تم التوصل في النهاية إلى نتيجة صحيحة وسليمة وهي سيادة القانون، وقال: ” هذا أمر حيوي للغاية من أجل العدالة لجمال”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.