ناشط: هروب تركي آل الشيخ من منشار ولي عهد السعودية بعد هذا الأمر!

0

الدبور – قال ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي مطلع على الشأن الخليجي و العربي، أن مستشار ولي عهد السعودي ، وزير الوناسة في ، قد هرب خارج قبضة بن سلمان وخوفا من منشاره المسلط على رقاب الشعب السعودي.

وعلق الناشط محمد الوليدي على بقوله في تغريدة لسعها الدبور من صفحته على موقع تويتر، ما نصه:

” هروب تركي ال الشيخ آخر مستشار علني لدى #محمد_بن_سلمان إلى أمريكا بدعوى “المرض” بعد أن حمله ابن سلمان انهيار صفقة نيوكاسل بسبب تورطه في قرصنة بث “بي إن سبورت”..”

وأضاف: “المعاول التي استخدمها ابن سلمان في قهر من يعارضه ستتجه نحوه.”

- Advertisement -

وكانت خطيبة الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي، السيدة خديجة جنكيز، قد رحبت بتغريدة لها على صفحتها في موقع تويتر لسعها الدبور، بانهيار محاولة الاستحواذ السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد.

وقالت جنكيز بتغريدتها التي تم تداولها بشكل واسع:” هذا انتصار لحقوق الإنسان وهزيمة واضحة لمحمد بن سلمان وجهوده في غسل سجله في مجال حقوق الإنسان، أنا ممتن للدوري الانكليزي الممتاز الذي وضع المبادئ والقيم قبل الربح”.

وأضافت في نفس التغريدة:  ” أنا ممتن لمشجعي نيوكاسل وأعضاء البرلمان والمنظمات غير الحكومية وجميع الذين تحدثوا ضد الصفقة”.

وأكدت جنكيز على أن هذه الهزيمة ستبعث برسالة قوية للقيادة السعودية مفادها أنها لن تستطيع استخدام أموالها للتغطية على سجلها الحقوقي أو حماية المسؤولين عن مقتل جمال”.

وقد كان من المقرر أن يتولي صندوق الاستثمار السعودي على 80 في المائة من النادي العريق في الدوري الإنكليزي الممتاز بموجب الصفقة، والتي زادت قيمتها عن 300 مليون جنيه إسترليني، ولكن الكونسورتيوم أكد في إعلان، الخميس، أن الصفقة توقفت بسبب حالة “عدم اليقين” و”العملية المطولة” في الصفقة.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.