إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كالأفلام العربية: فتاة أمريكية تقتحم حفل زفاف وتصرخ أنا حامل من العريس (فيديو)

0

الدبور – كما يحصل في الأفلام العربية ، فتاة أمريكية إقتحمت حفل زفاف عشيقها فيما يبدو، وبدأت تصرخ أنا جامل من العريس بطريقة هيستيرية قبل ان يتحول حفل الزفاف الى فوضى وصراخ.

ووفقا لما نشرته صحف عدة مثل ”ديلي ميل“ و“ديلي ستار“ و ”سفن نيوز“، فقد تداول المتابعون عبر مقطع فيديو تم نشره على تطبيق ”تيك توك“، يظهر فتاة أمريكية لحفل زفاف مقام في الهواء الطلق في مدينة ، بولاية ميشيغان الأمريكية، لتصدم الجميع بأنها العريس وأيضا حامل بطفله.

وظهر العروسان في مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 54 ثانية وهما يقفان أمام القس تحت قبة بيضاء كبيرة وهو يقرأ نذور الزواج ويحيط بهما المدعوون، وأثناء ذلك ظهرت سيدة وهي تصيح وتتهم العريس أنه يتظاهر بعدم معرفتها، وتسأله هل لتلقي العلاج النفسي اليوم؟

وظلت السيدة تصيح وتقول ”أنتوني، أعلم أنك تسمعني، أنت تتصرف كأنك لا تعرفني“، وأخبرت الجميع أنها حامل بطفله.

وأظهرت لقطات الفيديو عدم اكتراث العروسين باقتحام السيدة لزفافهما ولا اتهامها للزوج بأنها حامل بطفله، ولم يلتفتا إليها، وكأن شيئا لم يحدث، ولكن بشكل مفاجئ خرجت فتاة منفعلة من وسط العروسين وتبين أنها ابنة العروس، وهي غاضبة وتصرخ في وجه السيدة وتقذفها بباقة الزهور التي تحملها متسائلة عن مشكلتها، وتطالبها بالخروج من زفاف والدتها، ورغم تحرك بعض الأشخاص لمنع ابنة العروس من الاشتباك مع السيدة والهجوم عليها، إلا أن العريس لم يحرك ساكنا.

إقرأ أيضا: قرقاش الإمارات يرد على تركيا بخجل: العلاقات لا تدار بالتهديد والوعيد، تدار بالمؤامرات!

وحصد هذا الفيديو أكثر من 1.6 مليون مشاهدة خلال اليوم الأول وتوالت المتابعين حيث كتب أحدهم ”دراما الزفاف على تيك توك“، وعلق آخر قائلا ”أين الجزء الثاني من الواقعة؟“، وكتب آخر معلقا على ظهور صوت السيدة فقط خلال الفيديو دون وجهها قائلا ”يجب أن يتم طرد مصور الزفاف، كنا نريد رؤية وجهها“.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد