أسرار تكشف لأول مرة عن بن زايد في بداية شيطنته، كشف عنها معارض إماراتي

2

الدبور – أسرار تكشف لأول مرة عن ولي عهد أبوظبي شيطان العرب بن زايد، كشف عنها معارض إماراتي معروف على موقع تويتر، حيث كشف في سلسلة تغريدات عن الحوار الذي دار بين ولي عهد أبوظبي مع الرئيس السابق جورج بوش و الإدارة الامريكية، في بدايات شيطنته، وعن مخططه لشيطنة الدول العربية والعمل على تدمير أي تحرك ديمقراطي في المنطقة لحماية المصالح الأمريكية.

وقال المعارض الإماراتي الناشط عبد الله الطويل في سلسلة تغريدات لسعها الدبور من صفحته على موقع تويتر، أسرار تكشف لأول مرة، حيث قال ما نصه: “مقولة خالدة لـ #بوخالد (محمد بن زايد) في عام 2007 أثناء اجتماعه مع الأمريكان حيث قال حرفياً .. 

“أنا (ضدّ الديمقراطية.. «الشرق الأوسط ليس كاليفورنيا») ومع بزوغ فجر #الربيع_العربي ظهرت الكثير من الحقائق حول تلك المقوله .. في هذا #الثريد سأكتب بعضاً مما دار في اجتماعه مع الأمريكان”

وأضاف في تغريدة ثانية: “في أحد الإجتماعات كرر #الأمريكان عام 2007 بأنهم مع أن يكون في الشرق الأوسط #ديمقراطية وانتخابات ولكن محمد بن زايد أصر على رفض الرؤية الأمريكية قائلاً ” الديمقراطية لا تعملُ في هذا المكان” .

- Advertisement -

“ثم قال للأمريكان لو أُجريت انتخابات لفاز بها المتعصّبون الإسلاميّون، فهم ذوو تأثير «واسع وعميق» في المنطقة.  ثم عبّر عن صداقته ب #حسني_مبارك قائلاً: «لو أُجريت انتخابات حرّة في مصر سيُنتخب الإخوان المسلمون».”

إقرأ أيضا: فضيحة إماراتية جديدة: إكتشاف فأس عمره 6 آلاف عام، و يحتوي على خاصية Wifi

“ثم قال: لو أُجريت انتخابات حرّة في الشرق الأوسط فلتبحثوا عن 17 مليون برميل نفطٍ يوميًا في مكان آخر». وبنهاية حديثه عن هذا الشأن تبدو الحلول بسيطة: نبقى نحن في #السلطة، ونغيّر #البقية.”

و اقترح محمد بن زايد على الأمريكان مشروعًا تعليميًا «يركّز على الجيل القادم»، مشروعًا مدته 25 إلى 50 عامًا: لـ«قَلبِ الظواهر المتجذّرة» في المنطقة .. وبعد نجاح المشروع وتغير الفكر يمكن أن نسمح #لانتخابات

و تطرق بالحديث عن قادة السعودية، واصفاً اياهم بأنهم كبيرو السن ويُحدثون فجوةً في السعوديّة بسبب أعمارهم الكبيرة. وعن #اسرائيل «لا ننظر لإسرائيل كعدو».

“يشرح محمد بن زايد أثر #الإخوان_المسلمين للأمريكان 7- الإخوان حركةٌ «لا تؤمن بالحدود» ولا بالدول، ووصفها بعدوّته اللدودة. وشرحُ بعد ذلك علاقة إيران وقطر وروابطهما ببعضهما البعض، وبالحركات المتطرّفة كحماس والإخوان المسلمين.”

“وليُثبت أن #قطر جزء من الإخوان المسلمين، دعا الأمريكيين لتفحّص قائمة العاملين في الجزيرة قائلا ستجدون أنّ 90% من العاملين فيها ذوو ارتباطات بالإخوان. ودونَ التأكّد من أنّ قطر جزءٌ من الإخوان كيف يمكن تفسير تمويلها لحماس وحزب الله بـ930 مليون دولار؟”

مع بداية الربيع العربي وأحداث #سوريا 9- أرسلت السفارة السعودية في أبوظبي لوزارة الخارجية برقية تعبّر فيها عن شكوكها حيال الإمارات وموقفها من الأحداث في سوريا، وموقفها من العدو السعوديّ الأكبر: إيران.

وأرفق المعارض الإماراتي عبد الله الطويل صورة عن الوثيقة وقال: “وفي البرقية يوضّح السفير جوانب من العلاقات الإماراتية الإيرانية، وأخبارًا عن مساعدة #الإمارات لإيران بتمرير أموالها عبر #روسيا، مع الإشارة لعلاقتها الاقتصادية المميزة بإيران لخوف الإمارات من عزوف إيران عن موانئها وتوجهها للموانئ #العمانية.”

وختم المعارض الإماراتي سلسلة تغريداته بالتأكيد على صحة المعلومات، حيث قال ما نصه: “كافة المعلومات الواردة في هذا الثريد أتحمل مسؤوليتها بالحرف الواحد .. وكل تلك الأمور خرجت من #محمد_بن_زايد والمتتبع لما آلت اليه الأمور سيجد أنه كل التغريدات تحققت حرفياً .. وأهمها تصعيد #محمد_بن_سلمان ذو السن الصغير وابعاد الكبار عن المشهد السياسي السعودي!”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    واعوانك باطويل في تركياماذا فعلوا باوطان وشعوب الامة العربيه..بلغهم ان العرب اسيادهم وتاج راسهم لا يرون بالذل وسيتم دحر اردوغان في كل بقعة يحاول فقط. ان ينظر لها في الارض العربية

  2. Athraa يقول

    توقعت قبيل شروعي في قراءةهذا المقالة جهل الحكام العرب ورعبهم من الديمقراطية كونها تسلب السلطة من تحت بساطهم ولكن ماراه ان رؤية بن زايد واقعية وعلى دراية واسعة وعميقة بالشعوب العربية . الشعوب العربية عاطفية وجاهلة وفعلا ماتنبأ به في مصر حدث وحين بدأت الانتخابات في العراق انساق الشعب لمن يمثل الله والنتيجة واضحة في كلا البلدين .. من يتلبس بلباس الدين من جماعة الإخوان و ولاية الفقيه وغيرها ماهم الاحصان طروادة في الوطن العربي .. فعلا الشعب العربي غير مهيأ لديمقراطية فهي شعوب جاهلة ولاتمتلك بصيرة لما يراد بها … وماقترحه من تعليم الأجيال القادمة خطة جيدة وفعالة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.