ناشط أردني يكشف بالفيديو خطة الإمارات لشيطنة سلطنة عمان في أمريكا

0

الدبور – كشف وهو عقيد متقاعد من الجيش الأردني، ومتخرج من الكلية العسكرية في بريطانيا، كشف عن ما يقوم به في واشنطن العاصمة الأمريكية، لشيطنة ، وهو الامر الذي كشف عنه الدبور منذ أكثر من عام.

وقال ناشط أردني وهو محمد علاء الدين العناسوه بفيديو نشره على حسابه على موقع تويتر، لمصلحة من يتم شيطنة سلطنة عمان هذه الأيام، وأضاف إنه سينقل فقط ما ترجمه من صحف أمريكية خلال الفترة الماضية.

وقال هناك لوبي إماراتي يعمل بكل قوة في العاصمة الأمريكية لمحاولة شيطنة سلطنة عمان على مستوى الإدارة الأمريكية،

وأضاف الهدف هو تقليل قوة ودبلوماسية عمان، و المشهود لها في العالم أجمع، لأن الإمارات لا تريد من عمان أن تتوسط بأي مشاكل دولية أو إقليمية.

إقرأ أيضا: إماراتي تهجم على الشعب العماني بقوله لمعارض: مسكين يكفيه إنه عماني الله يعزك

- Advertisement -

وانتقد من يهاجم سلطنة عمان من الأردن أو الدول العربية الأخرى، من المرتزقة الذين تم إستقطابهم بدراهم معدودة من أمثال العلاونة وغيره، وقال ماذا شاهدنا من سلطنة عمان، لأي دولة عربية، لم نشاهد إلا كل خير.

وحصل الفيديو على الكثير من التعليقات من قبل النشطاء في سلطنة عمان وخارجها.

يذكر أن الإمارات وبعد تولي بن زايد مقاليد الحكم بشكل كامل في الإمارات، تسعى لشيطنة سلطنة عمان و التحكم بها، تارة عن طريق الإقتصاد وتارة عن محاولة قلب نظام الحكم وتحويلها إلى بحرين جديدة، قرارها في أبوظبي، وفشلت في كل محاولاتها، حتى محاولات تشويه سمعة السلطنة عن طريق الذباب، بعد تصدي النشطاء لكل الحملات الإماراتية.

الإمارات وراء حملات تشويه و شيطنة سلطنة عمان في أمريكا بسبب هذا الموقف

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.