وسيم يوسف يكشف عن “حمامة” الشيخ حمدان آل مكتوم ويثير ضجة من جديد (فيديو)

0

الدبور – وسيم يوسف مفسر الأحلام الأردني الذي تنازل عن جنسيته بعد حصوله على الجنسية الإماراتية، بفضل حلم فسره لوالدة ولي عهد أبوظبي بن زايد، فأصدر مرسوما خاصا خارج صلاحياته بإعطاء الجنسية الإماراتية له مقابل تطبيل لا يتوقف حتى مماته.

الشيخ وسيم يوسف كشف في تغريدة جديدة بعد إنقطاع متكرر عن صفحات وسائل التواصل الإجتماعي، بعد محاكمته ومنعه من الخطابة ووقف برنامجه على قناة أبوظبي، كشف عن معجزة نزلت من السماء على الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وكيف تصرف الشيخ حمدان كتصرف الأنبياء و المرسلين حسب الشيخ.

فقد نشر وسيم يوسف تغريدة أرفق بها فيديو، تظهر فيه حمامة تجلس على إحدى سيارات الشيخ حمدان التي تعد بالمئات، ووصعت بيضتها لأن السيارة لم تتحرك منذ فترة، فإذا وسيم يوسف وحسب مهنته وتخصصه بالتطبيل، ولكي يحافظ على الجنسية بعد خسارته لوظيفته، إعتبرها معجزة من السماء، حيث قال في تعليقه الذي أثار حالة من السخرية ما نصه:

“حمامة تضع بيضها على زجاج سيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم حفظه الله فيأمر بوضع حواجز حول السيارة حتى لا تُفزع .. ويأمر بعدم تحريك السيارة .. لله درك .. حفظك الله سيدي – الراحمون يرحمهم الرحمن -“

- Advertisement -

التفيديو و التغريدة أثارت حالة من السخرية بين متابعي وسيم يوسف و النشطاء على موقع تويتر، الدبور لسع بعض التعليقات المضحكة و الساخرة على شيخ التطبيل الاول، حيث قالت ناشطة ما نصه: “انا كنت واقفه عند باب بيتنا انتظر الباص يمر علي وzقت علي الحمامه وماحركت ساكن بس دقيت على اختي تنزل لي طرحه وغطوه ثانيه ادخل من ضمن القائمة؟”

إقرأ أيضا: إماراتي تهجم على الشعب العماني بقوله لمعارض: مسكين يكفيه إنه عماني الله يعزك

وقال آخر ما نصه:” هيا قول له يكفل الحمامة ويمنحها الجنسيه بعد انقضاء فترة النفاس كتاب التطبيل- فصل التمجيد” وقال آخر ما نصه: “ايه التعريض الخايب ده هو الحمام بيبنى عشة فى لحظة معنى كده ان السيارة من فترة كبيرة مبتتحركش واى انسان طبيعى هيعمل اللى عمله بلاش تعريض اعطى كل حاجة حجمها الطبيعى”

بينما قال الناشط العماني أبومستهيل معلقا على سخافة التغريدة بقوله ما نصه: “حمامه تضع بيضها على بونيت السياره أعتقد أنها مرسلة من السماء وتحمل رساله إلهية طيب سؤال هذه السيارة كم يوم لم تتحرك! أنت تعرف الحمامه تحتاج وقت لكي تقرر صنع العش هناك ووقت آخر حتى تصنع العش! المهم عندنا لاندكروزر من جيل السبعينات واقف في المزرعه ويمكن ٦٠ مرة وضع عصفور بيضه هناك”

ويبدو أن شيطان العرب قد منحه الرضى من جديد بعد أن إمتص غضب الشارع الإماراتي الذي قام ضده على مواقع التواصل، لإهانته الصحابة وشباب الإمارات الذين وقفوا ضده، ونشر على حسابه تغريدات تلمح إلى عودته لبرنامجه على قناة أبوظبي وربما عودته للخطابة.

وأفادت لسعات الدبور أن بن زايد إقتنع بعبودية وسيم يوسف له، حيث إنه استمر بالتطبيل حتى في فترة معاقبته، والتزم ببنود معاة منح الجنسية له.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.