فيديو لـ أمير الإنسانية الشيخ صباح الاحمد مع حفيده يثير المشاعر في الكويت

4

الدبور – نشر فيديو وتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعبر تطبيق واتساب الشهير، ظهر فيه أمير الإنسانية أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح وهو يلاعب أحد أحفاده.

و أثار الفيديو الذي إنتشر ولا يستطيع الدبور التأكد من تاريخ تسجيله، أثار مشاعر النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، مما زاد من الدعاء له بالصحة وبعودته سالما إلى وطنه وشعبه، وشعر الكثير منهم بالسعادة و الإطمئنان على صحة أميرهم.

وقال الناشط الذي يغرد باسم كويتي حر بتغريدة أرفق بها الفيديو، عن أمير الإنسانية ما نصه: “سمو الامير مع حفيده ، مقطع اعاد للشعب البهجة والاطمئنان ، الحمد لله وعسى الله يشافيك يابو ناصر، شفاء تام وترجع للوطن بسلامة وعافية”

إقرأ أيضا: شاهد فتاة سعودية إكتشفت صلاة جديدة، أفضل من الصلاة التي تعود عليها الناس!

ويخضع أمير الإنسانية، البالغ من العمر 93 عاما للعلاج حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية التي غادر إليها في 23 يوليو/تموز الماضي، بناء على مشورة الفريق الطبي الذي عالجه في الكويت وأجرى له التدخل الجراحي الذي لم تُكشف تفاصيله.

والإثنين، قال مجلس الوزراء الكويتي إن الحالة الصحية لأمير البلاد “مستقرة” و”تشهد تحسنا إيجابيا”.

والسبت، قالت مصادر كويتية مطلعة، إن أمير البلاد، سيعود من الولايات المتحدة، في غضون أسبوع أو أسبوعين على الأكثر، في ظل مؤشرات على تعافيه من جراحة متعلقة بالقلب.

و”صباح الأحمد الجابر الصباح” هو الابن الرابع لـ”أحمد الجابر الصباح”، وحكم الكويت في يناير/كانون الثاني 2006، ليصبح الأمير الخامس عشر للدولة.

و قال رئيس البرلمان الكويتي “مرزوق الغانم”، إنه سيكشف الخميس، عن فحوى رسالة من ولي العهد الشيخ “نواف الأحمد الجابر الصباح” تتضمن توجيهات بشأن المشهد السياسي الحالي في البلاد.

وأوضح “الغانم” أنه التقى ولي العهد اليوم، لكنه سيكشف عن التوجيهات التي تلقاها منه، خلال مؤتمر صحفي الخميس.

وأضاف “الغانم” أنه التقى أيضا رئيس مجلس الوزراء الشيخ “صباح الخالد الصباح” عقب انتهاء جلسة البرلمان، التي عُقدت، للتصويت على طلب طرح الثقة بوزير المالية “براك الشيتان” التي انتهت بتجديد الثقة به بأغلبية برلمانية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. زائر يقول

    الله يشفيه شفاء لايغادر سقما ويخرجه من المستشفى أو المكان اللي هو فيه مريض مشافه معافه انه ولي ذالك والقادر عليه سبحانه وصلى الله على نبينا محمد عليه الصلاه والسلام

  2. زائر يقول

    ويرزقه من حيث لايحتسب ويعطيه خير الدنيا والاخره ويكفينا وياه شرها وولاتنا وولاة أمرنا وبلادنا وبلادهم وجميع بلاد المسلمين ويرزقنا وياهم الأمن والأمان في الحياه الدنيا والاخره انهولي ذالك والقادر عليه سبحانه وتعالي

  3. زائر يقول

    اه يالله ياسامع الدعوات ومجيب دعوه المطرين ترجع لنا سمو السيخ جابر الصباح سالم معافه وتخليه لبلاده ياحي ياقيوم يامجيب الدعوات قلت وقولك الحق الدعوني الستجب لكم هانحن دعوناك فستجب لنا يارحم الرحمن يامن أمره بين الكاف والنون سبحانه الظهر الجميل واسترت القبيح كريم الصفيح مبديه النعم قبل استحقاقها عم نوالك وتقدسة اسمائك وجملك عطائك وجمل إحسانك ياناصر المستضعفين انصرنا وصلى الله على نبينا محمد عليه الصلاه والسلام

  4. زائر يقول

    الله يشفيه سمو الشيخ صباح الأحمد ويرجع لبلده سالم غانم انه ولي ذالك والقادر عليه سبحانه وصلى الله على نبينا محمد عليه الصلاه والسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.