إهانة للإمارات: بيوت الدعارة في تل أبيب تعلن إستعدادها لإستقبال الإماراتيين شاهد الفيديو

0

الدبور – في إهانة للإمارات و للشعب الإماراتي، ولأن الصورة المرسومة لدى شعب دولة الإحتلال عن الإمارات، أنهم هواة جنس وسكر ودعارة فقط، وكل شخص فيهم عبارة عن برميل نفط متنقل، إنتشر فيديو على مواقع التواصل، ظهر فيه إستعداد بيوت الدعارة لإستقبال السواح من الإمارات.

وظهر في الفيديو الذي لسعه الدبور، رفع العلم الإماراتي في احد البارات وبيوت الدعارة، محتفلين بتوقيع السلام مع دولة غنية ستنقل أموالها ونفطها لهم، خصوصا في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها دولة الإحتلال.

وكانت فيديوهات كثيرة لفتيات دولة الإحتلال، ظهرن بالبكيني وهم يدعون الشباب الإماراتي المهوس بالجنس إلى زيارة كيانهم، وكأن إتفاقية السلام إتفاقية تبادل الدعارة و البارات، وغسيل الاموال.

وأثار الفيديو موجة غضب واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، من تعليقات صاحبت الفيديو المنتشر, واعتبره الكثير من النشطاء إهانة للإمارات ، تزامناً مع الرفض الذي عبر عنه خيرة ابناء الامارات من مفكرين وكتاب وناشطين صدموا ابن زايد بما وقعوا عليه من وثيقة ترفض التطبيع الاماراتي والخذلان للشعب الفلسطيني المضطهد.

إقرأ أيضا: مستشار بن زايد طبعنا مع الإحتلال من أجل الدعارة.. شاهد كيف رد الشاهين العماني؟

- Advertisement -

وكان ضاحي خلفان قد قال أن جميع عواصم الدول العربية هي عواصم لإسرائيل، وإننا نسعى لتطبيع شعبي وليس على مستوى الحكومات فقط.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.