الشيخ جوعان بن حمد يرد بطريقته الخاصة وينشر صورة قديمة ونادرة للأمير الوالد

0

الدبور – نشر الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد صورة قديمة مع والدهما، الشيخ حمد بن خليفة “الأمير الوالد” مرفقا أبيات شعر معبرا عن فخره واعتزازه بالأمير الوالد و بشقيقه الامير تميم.

جاء ذلك في تدوينة للشيخ جوعان بن حمد على صفحته الرسمية بتويتر، لسعها الدبور كعادته حيث قال: “إن قلت ولد العود ولا خو تميم.. وصمة شرف واختار فيها كلها.. هذاك ابوي اللي على العليا مقيم.. وهذاك أخوي اللي الثقيلة شلها..”

وكان الشيخ جوعان قد نشر صورة سابقة للأمير تميم بن حمد، في الـ10 من الشهر الجاري بأبيات شعر قال فيها: ” أنت الذي نـزح طغاة وطـواغيت ..ولا هزك مخطط طواغيت وطغاه”.

إقرأ أيضا: إهانة للإمارات: بيوت الدعارة في تل أبيب تعلن إستعدادها لإستقبال الإماراتيين شاهد الفيديو

- Advertisement -

ويذكر أن الشيخ تميم “أكمل تعليمه العالي بالمملكة المتحدة حيث التحق بـأكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية وتخرج منها عام 1998، وبعد تخرجه التحق بالقوات المسلحة القطرية لتلتقي الدراسة الأكاديمية العسكرية بالتجربة العملية والميدانية”، وفقا لما أورده الديوان الأميري في قطر.

وانطلق وسم هاشتاق الامير الوالد خط أحمر، بشكل واسع في قطر حتى أصبح الاكثر تداولا، بعد هجمة منظمة من قبل عيال زايد عليه، بتوجيه الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، المعروفة بتقربها من الإمارات، هذه المرة لشن الهجوم وبعدها يستلم الذباب الغماراتي ويعيد تداول الفيديو و التعليق عليه.

وانتشرت التعليقات على وسم الأمير الوالد خط أحمر داخل قطر وخارجيه، الدبور تابع بعض التغريدات.

يذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد معروف مواقفها الداعمة للتطبيع مع إسرائيل، ويستخدمها الامن الإماراتي للترويج لهذا الغرض، خصوصا بعد إتفاقية العار التي قوبلت برفض عربي و إسلامي، بعد الإعلان عنها يوم الخميس الماضي.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.