فتاة إماراتية تعرض نفسها بشكل مبتذل لدولة الإحتلال وإيدي كوهين أول الحاضنين

1

الدبور – عرضت فتاة إماراتية نفسها بشكل غير أخلاقي ومبتذل، كبضاعة رخيصة لدولة الإحتلال الإسرائيلي، وكأن هذا الشعب كان ينتظر هذه اللحظة ليبيع نفسه على أحر من الجمر كما يقولون.

وعلى مدى عقود من إتفاقية السلام بين مصر و الإحتلال، و الأردن و الإحتلال، إلا أن الإتفاقية وقعت و التطبيع فشل، ولم تجد شخصا واحدا خرج ليطبل ويتمنى زيارة الكيان المحتل، وبل يعرض شرفه على الإحتلال بهذا الكم الذي خرج حتى قبل توقيع الإتفاقية.

فتاة إماراتية ناشطة على مواقع التواصل، تدعى “King Norah ” عرضت نفسها بتغريدة نشرت بها صورتها، بشكل مبتذل لدولة الإحتلال، وقالت باللهجة الإماراتية كما لسع الدبور ما نصه: “مساكم هالويه.. الربع في تل ابيب عادي البس شيله واييكم”

لتواجه سيلا من الردود على رخصها وتفاهتها، وإبتذالها لنفسها بطريقة رخيصة، فقط من اجل إرضاء ولي النعمة شيطان العرب، لعله يجد لها وظيفة تعتاش منها، كما ذكرت في تغريدات سابقة لها.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: أمير سعودي يتطاول على الوزير يوسف بن علوي ، و الشاهين يتصدى

وردت الناشطة السعودية المعروفة، علياء أبو تايه الحويطي، على التغريدة بقولها: “مادام شلحتى غطاء الوطنية،والوفاء، والعقيدة ومشيتي حبواً على الاقدام تقبلين من اغتصب وطن اخوتك وأسر مسرى الرسول، العوره بذاتها فعلك، لن يسترك قطعة قماش!”

ورد عليها إيدي كوهين وهو أول من فضح تطبيع العلاقات بين الإمارات و الإحتلال وإنه بدأ قبل ٢٠ عاما وليس وليد اللحظة، وقال لها: “طبعاً .. أهلاً و سهلاً و لكم كافة التسهيلات أخوتنا في الإمارات أعز و أغلا من يجي مرحباً بكم جميع في إسرائيل”

وقال ناشط معلقا: “نعم عزيزتي يجوز لبس الشيلة بس على شط العراه يجب خلع كل انواع الاقمشة اكيد ما عندك مشكلة عيال دقن ومعلاية من القاع والى القاع”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ادم يقول

    ان شاء الله سيكون عندك طفل ابوة يهودي يا امورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.