فتاة سورية عاشرت خطيبها بالحرام فهددها بنشر الفيديو، فقتلته بطريقة مروعة شاهد

0

الدبور – فتاة سورية أقدمت على قتل خطيبها بعدما هددها بنشر فيديو لهما سويا في شقته، فلم تتحمل الفضيحة فخططت ونفذت قتل خطيبها بطريقة مروعة متوحشة بمساعدة صديقتها.

وقالت وزارة الداخلية السورية، إن ”بلاغًا ورد لشرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق يفيد بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة سكنية في محلة (سيدي مقداد)، حيثُ توجهت الشرطة إلى الشقة، وعثرت على جثة عليها آثار طعن سكين بالرأس والبطن، وقربها سكين وعصا خشبية عليهما آثار دماء“.

وأشارت في بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، إلى ”أن الجثة عائدة لصاحب الشقة للمدعو (محمد هاني. غ)، الذي يقيم لوحده في المنزل ولا يوجد له أقارب، ولديه شلل برجله اليسرى“.

وبينت أنه ”بعد التحري اشتبهت الشرطة بخطيبة المغدور، وهي فتاة سورية تدعى (آمنة.ج)، التي عندما حضرت برفقة صديقتها المدعوة (منى. ج) كانت بحالة حزن مبالغ فيها وقامت باحتضان الجثة رغم أنها متفسخة والرائحة تفوح منها“.

- Advertisement -

وأضافت الوزارة أنه ”بالتحقيق معها وبمواجهتها بالأدلة اعترفت بأنه يوجد خلاف بينها وبين خطيبها، الذي رفض تسجيل زواجهما وقام بتسجيل مقطع فيديو لهما معا في منزله وهددها بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت تخطط لقتله برفقة صديقتها، التي وعدتها بمبلغ مالي ستحصل عليه من منزل المغدور“.

وأوضحت الوزارة أنه ”وأثناء نومه على السرير قامت بطعنه طعنتين بالرأس وضربه بالعصا على رأسه مرتين ودفعته إلى الأرض وجلست فوقه، وعندما حاول مقاومتها طلبت من صديقتها تثبيت قدمه اليمنى كون اليسرى مشلولة، وقامت (منى) بذلك وشاهدت سكينا قرب السرير فقامت بطعنه ثلاث طعنات بالبطن حتى فارق الحياة“.

ولفتت إلى أن ”(آمنة) سرقت مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا قدره 262 ألف ليرة سورية، وهاتف المغدور، الذي كسرته ورمته في حاوية قمامة لاحتوائه على مقطع الفيديو“.

وأكدت الوزارة أنه ”تم استرداد المصاغ الذهبي والمبلغ المالي، ويجري العمل على تقديم الجانيتين للقضاء المختص“.

إقرأ أيضا: رانيا يوسف تكشف عن صدرها في أول تغريدة في العام الهجري الجديد وتثير ضجة

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.