إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تعرف على السيدة التي أهانت العملة العمانية بطريقة مستفزة في فيديو وداست على صورة السلطان قابوس؟

0

الدبور- في فيديو إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي. وأثار غضب النشطاء في سلطنة عمان، حيث قامت سيدة عربية برمي العملة العمانية على الأرض ووضعها تحت قدمها، بطريقة مستفزة، إستفزت .

وبعد أن أثار الفيديو ضجة واسعة، وطالب العديد من النشطاء القبض على هذه السيدة أو الفتاة مهما كانت. أعلنت القبض عليها.

وقالت شرطة محافظة مسقط خلال تغريدة عبر صفحتها بموقع تويتر لسعها الدبور ما نصه:

” قيادة شرطة محافظة مسقط تُلقي القبض على امرأة عربية بتهمة وازدراء العملة العمانية بعد نشرها لمقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوضح اقترافها لذلك، وتُستكمل بحقها الاجراءات القانونية.

وحسب ما هو متبع لدى شرطة عمان السلطانية. لا يتم الإفصاح عن اسم أو جنسية مرتكب أي جرم يتم التحفظ عليه، ولكن إنتشار الفيديو أثار التساؤل بشكل كبير من هي السيدة؟ ولماذا فعلت ما فعلت؟ ومن أي جنسية هي بالضبط؟

إقرأ أيضا: الأعور الدجال طحنون بن زايد يسرق أغنية خاصة للسلطان قابوس ويثير ضجة (فيديو)

وقال بعض النشطاء أن السيدة إماراتية الجنسية وزوجها هو من قدم لها كل تلك الأموال. حيث وعدها بتقديم غالي لها يرميه تحت أقدامها. وأرادت ان تفتخر بمهرها وكيف يتم وضع الأموال تحت أقدامها، ولم تقصد الإهانة للعملة ولا للسلطان قابوس. ولذلك نشرت الفيديو لقريباتها.

الأمر الذي إستفز النشطاء أكثر، ولم يقتنع به أحد، وقال الكثير منهم عذر وسبب أقبح من الذنب نفسه.

وحسب ما وصل الدبور من مصادر لم تفصح عن اسمها، إن لا تأكيدات على جنسية السيدة، ولكن رواية المهر ووضع الاموال تحت أقدامها حقيقية، حسب رواية النشطاء.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد