شاهد العنود العيسى بعد تعرضها للإغتصاب تنشر فيديو إباحي عن مؤخرتها (فيديو)

0

الدبور – فتاة سعودية العنود العيسى المثيرة للجدل، و التي تعرضت للإتصاب وتحدثت عن تجربتها وكيف حولتها التجربة إلى فتاة فاسدة. دخلت عالم التعري الجديد في السعودية السلمانية الجديدة، التي إنفتحت على العالم وفتحت ملابس الفتيات بشكل وقح ومقزز، حيث نشرت فيديو مستفز خجلت فتيات الليل من تصويره بهذا الشكل.

حيث ظهرت فتاة سعودية وهي العنود العيسى بفيديو عبر “سناب شات”، وهي تستعرض مجموعة من “البكيني” قائلة إنها ستُجربهم لأول مرة.

ثم ارتدت واحداً منهم وقالت: “شكلها حلو من قدام بس ورا المفروض تغطي مؤخرتي، بس أنا مؤخرتي كبرت وأنا ماخذة مقاس صغير، فداخلة على جوة وشكلي يضحك وع”.

ثم نشرت صورتها بمايوه آخر وفاضح، وعلقت: “هذا يجنن، هذا حريقة وين الإطفاء”.

إقرأ أيضا: تركيا تصفع ولي عهد السعودية وتنشر أدلة جديدة وصور حصرية لإغتيال خاشقجي

وتتعمد العنود العيسى إثارة الجدل بأفعالها وصورها الجريئة. فنشرت سابقاً صوراً أظهرت خلالها علامات التقبيل من حبيبها على رقبتها. الامر الذي أثار موجة غضب واسعة بما فعلته.

وظهرت العنود العيسى في صورة أخرى عارية الصدر. تستعرض بكل جرأة العلامات والبٌقع التي طبعها حبيبها على رقبتها. في إشارة إلى حميمية العلاقة . دون رابط شرعي بينهما.

فمن يصدق أن فتاة سعودية تقوم بكل هذه الأفعال بدون ردة فعل من قبل الحكومة السعودية الجديدة، التي وصلها الأمر من ولي عهد السعودية بعدم التدخل لأي تصرف لأي فتاة سعودية وعدم مضايقتها، طبعا هذه الأوامر للفتاة التي تتعرى وترقص فقط، أما إن تحدثت بأي حقوق أو السياسة فمصيرها المعتقل للأبد.


و المثير في الأمر أن العنود العيسى طالبة سعودية مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة. وذاع صيتها على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي. حينما نشرت مقطعا عبر “يوتيوب”عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ”الفاسدة”. وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.