شاهد السيدة الجليلة تقوم بواجب العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد في الكويت (فيديو)

0

الدبور – السيدة الجليلة حرم سلطان عمان، السلطان هيثم بن طارق، قامت بما يليق بمركزها وواجبها، وغادرت إلى دولة الكويت لتقدم واجب العزاء بوفاة أمير الكويت الراحل، الشيخ صباح الاحمد الصباح.

وأعلنت وكالة الأنباء العمانية الرسمية هذا الصباح عن مغادرة السيدة الجليلة أرض عمان متجه إلى دولة الكويت، لتقديم واجب العزاء إلى عضوات الأسرة الحاكمة الكويتية والشعب الكويتي.

وجاء بتغريدة لوكالة الأنباء العمانية الرسمية على موقع تويتر، ما نصه: “السيدة الجليلة حرم جلالة السلطـان المعظم/ حفظها الله ورعاها / تتوجه والوفد المرافق لها إلى دولة #الكويت الشقيقة لتقديم واجب العزاء والمواساة إلى صاحبات السمو عضوات الأسرة الحاكمة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق. في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى أمير دولة الكويت الراحل صاحب السمو الشيخ #صباح_الأحمد الجابر الصباح /طيب الله ثراه/.”

إقرأ أيضا: لشاهين العماني يكشف كيف تمارس الإمارات ضغوطا على الكويت كما فعلت مع السلطنة

ولاقت التغريدة ترحيب كبير من قبل النشطاء في دولة الكويت. وتقديرهم لما تقوم به سلطنة عمان من أعمال تدل على أصلهم وأخوتهم ومحبتهم الحقيقية للشعب الكويتي.

وكانت وسائل التواصل الإجتماعي في سلطنة عمان. قد ضجت بالتغريدات من قبل النشطاء في السلطنة على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح. وتصدر وسم “هاشتاق” عمانيون يبكون أمير الكويت قائمة الترندات في السلطنة على مدى ٣ أيام متتالية منذ وفاة أمير الكويت.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.