فيفي عبده تتحدى منتقديها من جديد نعم انا لسه مطلوبة ومغرية أكثر من أول شوفوا!

5

الدبور – تحدت الراقصة فيفي عبده الام المثالية منتقديها من جديد، ومازالت تثير حولها ضجة تبحث عنها بعد إختفاء الأضواء عنها بعد بلوغها لسن كبيرة، فلا هي تستطيع العودة للرقص ولا تستطيع تقديم أي أدوار في الدراما إلاالقليل الذي لا تراه مناسبا لها.

فتسعى فيفي لادوار معينة لا تبديها كجدة أو كبيرة جدا بالسن، بل تبحث عن ادوار جديدة تستطيع أن تنحب وتحب فيها كأدوار الشباب ولكن ما يناسب سنها، لتثبت إنها مازالت مطلوبة ومغرية كما كانت من قبل سنوات.

حيث كان كبار شخصيات السعودية يرتمون تحت أقدامها وهي ترقص، وكانت تطلب بالإسم في الحفلات الخاصة في القصور السعودية، قبل أن تنتهي صلاحيتها وهو الامر الذي يزعجها.

فقد أطلت الراقصة المصرية المثيرة للجدل عبده، في صورة جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام”. وتسبب في انتقادات حادة لها بعدما ظهرت بملابس فاضحة من غرفة نومها حيث تتعمد التعري لجذب انتباه متابعيها.

وظهرت فيفي عبده وهي ترتدي فستان أسود جرئ مكشوف الصدر بالكامل. وقد أخذت وضعية مثيرة على المقعد في غرفة نومها وعرت ساقيها.

إقرأ أيضا: شاهد تعامل مذيع أردني مع الأسيرة أحلام التميمي المقرف يثير ضجة واسعة (فيديو)

وعلقت فيفي على صورتها بالقول:”يا مساء الفل من مصر أم الدنيا. بحبكو اوي وحشتوني”. وقبل فترة شاركت فيفي عبده مقطعا مصورا لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”. وهي تؤدي وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات المطرب السعودي محمد عبده بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وكتبت عبده مع المقطع المصور: “تحياتي للسعودية الأغنية دي أغنية ايوه للفنان محمد عبده بحبكم”. على حد تعبيرها.

فيفي عبده تتحدى الزمن

وكانت الراقصة العجوز فيفي عبده قد ردت على من إنتقدها إنها كبرت وانتهى سوقها وطلب منها التوقف و الرجوع لله أفضل، قالت أنا لسه مطلوبة ومغرية وأكثر من أول وموتوا بغيظكم.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ساره يقول

    بلاش كلمة عجوز لانها كتير كلمة تتدل على حقد …. هذا عملها وهذا السوق اللي بتبيع فيها تجارتها…. هي راقصة … وبتعمل دعاية لعملها ….. ليه عنا بمجتمعاتنا العربية كل ما بكبر الانسان في السن بننظرله نظره سلبية…. وكأنه لازم يموت ويدفن حاله …. انسانه مقبله على الحياة وعندها طاقة ايجابية ليه نهاجمها …. انا صرت احس انه مجتمعنا صار يستعمل كلمة عجوز مسبه …. وكأنه الانسان لمنو بيكبر بصير عار … والله عيب عيب الكلام هاد …. اتركوها بحالها …. يعني ما تقنعوني انه اللي بهاجموها عندهم دين اكتر منها

  2. هانى يقول

    بصراحة هذة السيدة آخر مسخرة لا يوجد عندها إحترام لسنها ولا لنفسها فى الآخر هى راقصة

  3. Hanan يقول

    اني من العراق واحترم الفنانه فيفي عبده لان عايشه الحياه بما تحب هيه وطززز بالناس يبيعو شرف براسها خلي كل شخص يحاسب نفسه ويجي يحكي عليها

  4. ساميا العبادي يقول

    الله يهديها
    ربنا ردنا إليك رداً جميلاً

  5. نايف المصاروه يقول

    ما آن الأوان للتوبه… ما آن الآوان للخوف من الله..
    ما آن الأوان.. للحياء.. أم أن.. إن لم تستح اصنع ما شئت..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.