إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد فيفي عبده تعتذر عن نشر أي صور وفيديوهات خليعه، وتطلب الدعاء بعد مرضها

الدبور – الراقصة فيفي عبده وبعد سلسلة من الصور و الفيديوهات الخليعة التي إعتادت على نشرها في الفترة الاخيرة، لتثبت إنها مازالت على الساحة ومطلوبة ومغرية كما قالت في ردها على أحد منقديها.

إعتذرت لجمهورها على عدم نشرها مثل تلك الصور و الفيديوهات الخليعة خلال الأيام الماضية. وطلبت من جموهرها الدعاء لها بان يشفيها الله من مرضها لتعود لهم، ووعدتهم لصور أكثر سخونة ونشاط أكبر، عندما يمن الله عليها بالشغاء.

و أكدت الراقصة المتصابية فيفى عبده، أنها أصيبت بدور برد شديد خلال الفترة الماضية وهو ما جعلها تبتعد عن الشوشيال ميديا مؤخراً، قائلة:”أنا سعيدة بسؤال الجمهور على حالتى الصحية، وهطمن الجميع يوم الجمعة القادمة على حالتى، وأنا بطلب من الناس تدعى لى وأنا محتاجة دعوات الناس ومحتاجة من اللى بيحبنى يدعى لى”.

وقالت الراقصة المثيرة للجدل فيفى عبده، خلال لقائها بتلفزيون اليوم السابع، أنها اعتذرت عن الحضور في عدد من المناسبات الاجتماعية بسبب مرضها، لافتة إلى أنها لم تخبر أي أحد من الفنانين بمرضى خلال الفترة الماضية، مضيفة:”أنا نشرت فيديو اليوم لأطمئن الجمهور وأصحابى على حالتى الصحية”.

إقرأ أيضا: شاهد قيامة عثمان الحلقة 28 من الموسم الجديد حلقة ساخنة وبداية قوية

https://www.facebook.com/watch/?v=332341181324917

وتعليقا على انتشار كوميكسات مضحكة على شبكات التواصل الاجتماعى عن قصة حب عزمى وأشجان التي جسدت شخصيتها مع الفنان كمال أبو رية في مسلسل “طائر الحب”، قالت الفنانة فيفى عبده:”الناس مفتقدة الحب وعلشان كده مستغربين من حالة الحب بين عزمى وأشجان والحقيقة أن رومانسية عزمى وأشجان في مسلسل طائر الحب افتقدناه في هذه الفترة التي نعيشها”.

وأضافت عبده:”في بداية أزمة فيروس كورونا أنا كنت بأخذ الموضوع تريقة، ولكن بعد ظهور الإصابات بأعداد كبيرة تأكدت أن الموضوع بجد ومينفعش الناس تقصر في الإجراءات الاحترازية، وبعد فترة الناس التزمت بالإجراءات الاحترازية، ودلوقتى الناس رجعت تتهاون في الإجراءات الاحترازية”.

إقرأ أيضا: فيفي عبده تتحدى منتقديها من جديد نعم انا لسه مطلوبة ومغرية أكثر من أول شوفوا!

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of Shadiiii
    Shadiiii يقول

    الله لا يردك ولا يشفيكي يا معرصه العسكر والسيسي ،، خليهم ينفعوكي يا رقاصه آخرتك جهنم انشاللهً ،،، مثلك مثل عبدالحليمً وشلته ، اخرتكم نار يا حبيبي نار ،، الله ياخدكم وَياخد السيسي معكم وابن زايد وابن سلمان ابو منشار ونخلص منكم ،،،، امينً

  2. Avatar of مها الخالدي
    مها الخالدي يقول

    سبحان الله لما حسيتي بالموت اتحجبتي ولما تطلعي بتتعري حسبي الله ونعم الوكيل

  3. Avatar of يعقوب
    يعقوب يقول

    وكأنها مقولة فرعون هل علمتني انه يوجد رب الان ام ماذا أين مالك وجمالك ورجالك

  4. Avatar of Deena
    Deena يقول

    الله تعالى يصلحك ويهديك توبي وارجعي إلى الله عزوجل لعله يتقبل توبتك.. الدنيا فانية والآخرة خير وأبقى.. كل شئ هالك.. ولايدوم إلا وجه الله تعالى..

  5. Avatar of صابر الدهماني
    صابر الدهماني يقول

    ربنا يهديك ويختم لك علي خير

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد