ولي عهد الكويت يغلق الباب على شيطان العرب وهذا ما قاله عن مرزوق الغانم

3

الدبور – أغلق ولي عهد الكويت الجديد الشيخ مشعل الأحمد الصباح الباب على ولي عهد أبوظبي بن زايد، و محاولاته في إحداث تغيير في سياسة الكويت، وضم دولة الكويت إلى حلفه وتحت سيطرته، بعد وفاة الشيخ صباح الاحمد الصباح رحمه الله.

وحاول ولي عهد أبوظبي شيطان العرب، تغيير سياسة الكويت في الإصلاح وعدم إتخاذ أي موقف خصوصا في الأزمة الخليجية، ورفضت الإنضمام إلى حلف الشر في عهد أمير الإنسانية، وكذلك رفضت التطبيع مع دولة الإحتلال.

وبدأ نشاط بن زايد في عدة محاول في محاولة لتغيير هذه السياسة وخصوصا إقناع الكويت بالتطبيع مع الإحتلال، و الاهم التخلص من رئيس مجلس الامه مرزوق الغانم.

وشن الذباب الإماراتي في الفترة الأخيرة حملة ضد الغانم الذي يرفض التطبيع بشكل قوي، وظنوا أن الخلاص منه قادم لا محالة مع تولي أمير جديد للبلاد ومع تعيين الرجل الأمني القوي وليا للعهد.

إقرأ أيضا: تعرف على أجمل و أخطر جاسوسة إسرائيلية التي أمر السادات بإعدامها فورا حرب أكتوبر

ولكن الشيخ مشعل الأحمد أغلق الباب على الإمارات وعلى كل من ظن أن هناك مرحلة من التغيير قادمة على الكويت، وإنها ستطبع مع الإحتلال، وبالطبع ستتخلص من عدو التطبيع مرزوق الغانم.

و عقب إلقاء ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد كلمته أمام مجلس الأمة بعد تأديته القسم الدستوري وجه كلامه إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قائلاً: جزاك الله خيراً على كلمتك وأنت ما قصرت وعملت الكثير لأميرك وبلدك راح تستمر بذلك بإذن الله.

ثم واصل الشيخ مشعل حديثه من دون ميكروفون موجهاً كلامه إلى رئيس الوزراء قائلا: أشكرك على كلمتك وكلي ثقة فيك، ثم خاطب الرئيسين قائلاً: أحتاجكما في الفترة القادمة وأنتم اهل للثقة، تعاونوا وأعينوني، وهذولا اللي قاعدين كلهم مستشارين لي وجزاه الله خيرا اللي يوصل الرأي.

ورد الرئيس الغانم على ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح قائلاً: «أبشر طال عمرك وهذي شهادة نعتز بها».

وكان الصهويني إيدي كوهين قد نشر تغريدة هاجم فيها المرزوق واعتقد إنه إنتهى بعد موت أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد، وأرفق بتغريدته تسجيل صوتي قال إنه للشيخة فضيلة الصباح. وقام الذباب الإماراتي بإعادة ترويج تغريدته التي قال فيها: “أسمع كلام عمتك يا مرزوقوه .. صدقني أكبرها و أسمنها ناوينك و العهد تغير تماماً رأساً على عقب وبالذات الشيخ مشعل حاطك براسه نصيحة تراني مشفق عليك بعد ..”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعرب يقول

    من تربى وتعلم على طاعة الله ومخافة الواحد الأحد لايخاف هؤلاء الصغار عبادة اسيادهم العبيد للماوسنية بارك الله فيكم وجزاكم الله خير وكان الله معكم

  2. نايف المصاروه يقول

    مع الأسف بعض الاعراب.. أكثر ولاءا وأشد صهيونية من الصهاينة أنفسهم..
    السؤال.. للشعوب.. لما السكوت.. على أعمال الرجس التي يقترفها بعض القادة العرب خدمة للصهيونية..أين عروبتكم واسلامكم.. وأين كرامة العربي… .

  3. نايف المصاروه يقول

    شكرا جزيلا للكويت قيادة وشعبا..
    شكرا سمو الأمير نواف.. شكرا سمو ولي العهد.. شكرا معالي مرزوق الغانم..
    تبا وتفا… على بعض الأعراب.. المتصهينيين…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.