بعد حذف MBC مسلسل التغريبة الفلسطينية بأوامر من الإمارات، الفنانة جولييت عواد تجلد صهاينة العرب (فيديو)

0

الدبور – بعدما قامت مجموعة MBC التي إستولى عليها ولي عهد أبوظبي شيطان العرب، بمساعدة صديقه ولي عهد السعودية، بحذف المسلسل الفلسطيني التغريبة الفلسطينية، و الذي عرض على القناة قبل 16 عاما.

أجبرت حملة فلسطينية قوية القناة على إعادة المسلسل في تطبيقها شاهد، رغما عنها ورغما عن بن زايد الذي يسعى لحذف أي عمل يذكر القضية الفلسطينية بخير ويبين جرائم الإحتلال بعد حفل التطبيع المذل الذي وقعه.

أعادت شبكة “MBC” السعودية مسلسل “التغريبة الفلسطينية” على منصتها “شاهد نت”، بعد ساعات من حذفه، على إثر حملة شنها ناشطون فلسطينيون وعرب.

وأطلقت صفحة “الحج مش هيك” حملة ضاغطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحفيز النشطاء على المشاركة ضد خطوة القناة المملوكة للسعودية، وهو ما نجح بعد ساعات من إعادة المسلسل للموقع مجدداً، دون أن تصدر القناة أي تصريح رسمي.

ودعت الصفحة متابعيها وجمهورها إلى خفض تقييم تطبيق “شاهد نت” عبر متجر جوجل على “آندرويد” والذي انخفض بالفعل إلى 1.2، بعد استجابة واسعة من مشاركين للحملة، ما دعا بالقناة إلى إخفائه رسمياً في ظل الهجوم الواسع عليها بعد حذفها للمسلسل الذي يوثق أحد أهم الحقب في التاريخ الفلسطيني.

إقرأ أيضا: بايدن: لو لم تكن إسرائيل موجودة، لكان على الولايات المتحدة الأمريكية أن تخلق إسرائيل

ونشرت الممثلة الأردنية القديرة جولييت عواد ” ام احمد ” رسالة لكل الشرفاء الذين وقفوا ضد شاهد نت بعد حذفه لمسلسل التغريبة الفلسطينية. وشكر خاص للحج مش هيك ومتابعيه.

ونجحت حملة الحج مش هيك في إعادة المسلسل الفلسطيني التغريبة الفلسطينية رغما عن القناة ومن أمرها بحذف المسلسل.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.