إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

راغب علامة تحول إلى مسخرة النشطاء بعد دعاء الله أن يرزق لبنان رئيسا مثل السيسي (فيديو)

الدبور – تحول الفنان اللبناني راغب علامة إلى مسخرة وسائل التواصل الإجتماعي بعد إنتشار مقطع فيديو له بتطبيلة قوية. ففي وصلة تطبيل له في إحدى القنوات المصرية. وأثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي. قال راغب علامة إنه يدعو الله أن ينعم على الشعب اللبناني و لبنان، كما أنعم ورزق مصر رئيس مثل عبد الفتاح السيسي، رئيس أخرج مصر من الظلمات إلى النور، وجعلها من ضمن الدول المتقدمة.

وقال علامة في وصلة التطبيل، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية: “إذا أنعم عليكم ربنا برئيس مسك البلد وحسنها وكل سنة تتقدم 10 سنوات إلى الامام إن شاء الله سيأتي يوم في لبنان يأتي زعيم ولا في فساد ولا في ايه عياله بحطوه في البنوك خارج البلد”.

وأضاف في وصلة إستفزت اللبناني قبل المصري: “رح يجينا يوم إن شاء الله يجيلنا رئيس زي الرئيس السيسي في مصر الي حول مصر من مكان يحاول العالم أن يدمره بالإرهاب حولها على منارة إلى بلد واعدة حول مصر على بلد منيرة”.

إقرأ أيضا: الأصوات الصادرة قادت شرطة عمان السلطانية لأكبر وكر دعارة في السلطنة! شاهد

راغب علامه هذه ليست التطبيلة الأولى له، فقد طبل لجميع رؤساء لبنان، وتربطه علاقات مميزة مع الكثير من المسؤوليين في لبنان. وطبل من قبل أيضا لولي عهد السعودية لانه شارك في برامج ترفيه تركي الأخيرة وقبض مبالغ ضخمة.

تطبيلة راغب علامه في آخر عمره أثارت سخرية النشطاء، وحصل على الكثير من التعليقات الساخرة و المهاجمة لشخص عاش طول عمره طبالا يتنقل بين رئيس ورئيس، حتى تمنى السيسي. وقال له ناشط مصري ساخرا: “راغب علامة إن شاء الله يرزق لبنان رئيس زي الرئيس السيسي .. _ ياعم خده وهات مكانه مروحه”

Screen Shot 2020 10 23 at 4.45.59 PM

وقال آخر ما نصه: “راغب علامة ..اتمني أن يرزقك الله لبنان برئيس مثل السيسي !! انت ما تدعي انت تخدوه وعليه شحن هدية وطقم صيني مني ليك”

Screen Shot 2020 10 23 at 4.49.17 PM
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of Yahya massoud
    Yahya massoud يقول

    لن يجود الزمااان برجل
    مثل السيسي
    ابداااااا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد