حمو بيكا بعد الحكم بحبسه عامين يعلن توبته و العودة إلى الله

0

الدبور – حمو بيكا مطرب المهرجانات في مصر. ومطرب هذا الجيل بكلمات سوقية شعبية لا تحمل أي معنى سوى ما يتدم تداوله في الشارع بين المتحرشين و العاطلين وتجار المخدرات، وبعد الحكم بسجنه لمدة عامين. يدبو إنه تذكر الله بعدما غنى للمخدران و التحرش.

فقد قضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية السبت. معاقبة مطرب المهرجانات حمو بيكا، بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه.

كما قررت المحكمة تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية. وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

وفي أول تعليق له بعد حكم المحكمة، نشر بيكا صورة له عبر حسابه بموقع “إنستجرام”. معلّقا: “رميت حمولي على ربنا”. فيما علق أحدهم عليه بقوله: هل نعتبر ذلك إعلان التوبة؟

إقرأ أيضا: ردا على ماكرون: 1300 دولار لكل مولود جديد يحمل اسم محمد

وكان ياسر قنطوش محامي المهن الموسيقية تقدم ببلاغ إلى نيابة الدخيلة يوم 23 أكتوبر الماضي، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المذكور باقتحام منشأة عامة “نقابة الموسيقيين”، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

واستمعت النيابة لأقوال المدعو محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” الذي حضر رفقة محاميه إلى مقر نيابة الدخيلة غربي الإسكندرية.

ترجع بداية الواقعة عندما نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، مقطع فيديو عبر حسابه على “فيسبوك”، من داخل مقر النقابة، هاجم فيه الفنان هاني شاكر وأعضاء النقابة، بعد رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.