فيديو الشقراء و الوحش في السعودية يثير ضجة والسلطات تتدخل

0

الدبور – فيديو الشقراء و الوحش الذي إنتشر في السعودية. أثار عاصفة من الجدل وحالة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية في السعودية العظمى.

حيث أثار شاب كان يقود دراجة نارية برفقة فتاة شقراء مسلحة. وكلاهما سعوديان، غضبا بين المدونين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي. الذين لم يعتادوا على هذا المشهد المشابه لأفلام المطاردات وقتال العصابات الأمريكية الشهيرة. إلا بعد غزوة بن سلمان الترفيهية.

وكان الشاب والفتاة. أو الشقراء و الوحش . وهما في العقد الثاني والثالث من العمر. يتجولان على الدراجة النارية داخل مدينة الطائف في غرب البلاد. بينما تحمل الفتاة مسدسا في يدها. عندما وثق أحد العابرين للطريق المزدحم بالسيارات، ذلك المشهد.

إقرأ أيضا: حمو بيكا بعد الحكم بحبسه عامين يعلن توبته و العودة إلى الله

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي. وسط انتقادات للشاب والفتاة المرافقة له. لخرقهما عادات وتقاليد البلد الخليجي المحافظ سابقا و المنفتح حاليا بفضل ترفيه بن سلمان. وسط دعوات للقبض عليهما ومحاسبتهما.

وتدخلت السلطات السعودية بعد الضجة الواسعة. حيث أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة. التي تتبع لها محافظة الطائف، القبض على الشاب والفتاة. وقد جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة وفق نظام الإجراءات الجزائية.

وعلق أحد النشطاء على الفيديو المتداول بقوله كما لسع الدبور: “الى هالدرجة وصل بنا الحال. اللهم احفظ ذرياتنا يارب. الامر مايطيق ياولاة الأمر. رجعوا لنا هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تفشى هذا المرض الله يحمينا ويحميكم من كل شر يارب”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.