قطر أفاقت على خبر محزن: رحيل بطل الراليات القطري حمد بن عيد آل ثاني

0

الدبور – أفاقت قطر على خبر محزن صدم الجميع بوفاة مفاجئة لبطل الراليات القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني. بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات، في بطولات الشرق الأوسط والعالم.

ونعي الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، في بيان السبت،  الشيخ “حمد بن عيد آل ثاني”، واصفاً إياه بأنه أحد أبرز السائٔقين القطريين على مر التاريخ.

وتوجه البيان بأحر التعازي إلى أهالي الفقيد، وجميع أسرة السيارات والراليات وعشاق رياضة المحركات.

والشيخ “حمد آل ثاني”، واحد من أبرز سائٔقي الراليات في قطر ومنطقة الخليج، حيث حصد العديد من الالقاب المحلية والدولية، أبرزها فوزه بلقب بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة “الكروس كانتري” في فئة “تي 2”.

إقرأ أيضا: الداعية السعودي عائض القرني بحالة خطرة بعد إصابته بكورونا

وأوضح الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية. أن الراحل انسحب من الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الباها المحلية، التي أقيمت السبت في منطقة دخان.

وقال الاتحاد، في بيانه. إن الشيخ “حمد” بدأ المرحلة الأولى من السباق. لكنه قرر الانسحاب من المنافسه بعد بداية المرحلة الأولى، والعودة إلى منطقة الصيانة. وكانت حالته طبيعية جدا .

وأضاف أن الشيخ “حمد”، رافق أحد أصدقائه في سيارته الخاصة لمشاهدة بقية مراحل السباق. ولكنه تعرض لحالة إغماء وفقدان للوعي. وقام صديقه بإبلاغ اللجنة المنظمة وإعادته إلى مقر الرالي على الفور.

وأوضح البيان أن الفريق الطبي المخصص للرالي تعامل بسرعة مع الحالة. وقام بإسعافه في مقر الرالي بمنطقة دخان، قبل أن ينتقل إلى المستشفي الكوبي. حيث وافته المنية.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي في قطر. بتغريدات التعازي و الحزن على رحيل الشيخ حمد. وكتب الشيخ جوعان بن حمد تغريدة جاء فيها: ببالغ الأسى والحزن. تلقينا نبأ وفاة الشيخ حمد بن عيد آل ثاني رحمه الله. حيث نتقدم بالتعازي إلى أسرته الكريمة .. الشيخ حمد رحمه الله أحد الشخصيات الذين تركوا بصماتهم في تاريخ راليات قطر ..”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.