نفاصيل مروعة: طفلة استغلتها “حماتها” لممارسة الدعارة وبوجود زوجها

0

الدبور – في تفاصيل مروعة لجريمة بشعة. ل طفلة مصرية استغلتها حماتها لتجارة وممارسة الدعارة. والطفلة المسكينة روت التفاصيل البشعة وكيف بدأت القصة. التي ألقت اللوم فيها على زوجة الأب المجرمة التي أجبرتها على الهروب لتلاقي مصيرها المظلم.

مرات أبويا السبب.. هي اللي خليتني أهرب من بيت أبويا وبعدها حصل اللي حصل”.. بهذه الكلمات بدأت الطفلة مروة تُدلي بأقوالها أمام جهات التحقيق. في واقعة ممارستها للأعمال المنافية للآداب. الدعارة بتحريض من زوجها ووالدته. “حماتها” بمدينة الصالحية الجديدة في الشرقية.

وأوضحت الطفلة. أنها من السنبلاوين بمحافظة الدقهلية. وبعد وفاة والدتها، زوجها والدها عرفيًا من شخص مُسن. وكان عمرها 14 عامًا وبعد عامين توفي الزوج.

إقرأ أيضا: فيديو الشقراء و الوحش في السعودية يثير ضجة والسلطات تتدخل

وتابعت: “رجعت بيت أبويا بعد جوزي ما مات. لكن مرات أبويا كانت بتعاملني وحش وبسببها هربت من البيت ورحت على الصالحية الجديدة في الشرقية. وهناك اتعرفت على واحدة ست حكيت لها حكايتي وقعدتني معاها وجوزتني ابنها بعقد عرفي. لكن بعدها لقيتها عايزاني أمارس علاقات مع رجال، وكل دا بعلم ابنها.

وأردفت: “لما رفضت لقيتها بكت لي وإنها متأخر عليها إيجار ومش معاها فلوس تدفع إيجار الشقة. فوافقت وعملت كده 3 مرات قبل ما يتقبض علي وجوزي كان معايا”.

من جانبه أنكر الزوج المتهم حديث زوجته. مشيرًا إلى أن تواجده هو وزوجته في الشقة وقت القبض عليهما كان لأجل تأجير الشقة.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.