علامات يوم القيامة في الكويت: فيديو لشاب وفتاة يمارسان الجنس في الشارع!

6

الدبور – إحدى علامات يوم القيامة ظهرت في الكويت. حيث تم ضبط شاب وفتاة يمارسان الجنس في الشارع العام وبدون خجل ولا خوف. في حادثة هزت المجتمع الكويتي المحافظ الذي صدم بهذا الخبر وهذه الواقعة التي حصلت على أرضه. حيث أبدى الكثير من النشطاء عن غضبهم وشعورهم بحالة من القرف.

فقد أعلنت السلطات الكويتية،  ضبط شاب وفتاة أقدما على فعل فاضح ومنافٍ للآداب في الطريق العام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي

وقال بيان صادر عن الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية. إن قطاع الأمن الجنائي تمكن من ضبط شاب وفتاة يمارسان الجنس في الكريق العام. و قاما بأفعال فاضحة في الطريق العام.

وأوضح البيان، أنه وبعد رصد مقطع الفيديو تحرك على الفور قطاع الأمن الجنائي. حيث تمكنت إدارة حماية الآداب العامة برصد شخصين وضبطهما وتحويلهما إلى جهات الاختصاص.

إقرأ أيضا: بعد تزايد الإصابات في كورونا في الكويت إجراءات مشددة وقوية

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب وفتاة يقومان بأفعال منافية للآداب العامة وسط الشارع. الأمر الذي أثار غضباً واسعاً لدى رواد مواقع التواصل.

ولسع الدبور عددا من ردود الأفعال على الفيديو المتداول الذي نعتذر عن نشره احتراماً لمتابعينا حيث أبدى النشطاء استنكاراً واسعاً لمثل هذه الأفعال مطالبين بتحرك صارم من السلطات الرسمية.

الجدير ذكره، أن الكويت تتعامل بحزم مع مثل هذه القضايا حيث تقوم السلطات المختصة برصد أي تجاوزات غير أخلاقية وتتعامل مع المتجاوزين وفق القانون الكويتي.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ريم يقول

    يسبحان الله هالحين علامات يوم القيامه على فعل الفاحشه بين بنت وولد مابدت الا بالكويت ودول العالم شريفة روما حسبتوا فعل حرام واحد وخليتو الباقي وين اللي سامحين بشرب الخمر بدولهم ليل نهار وين المومسات اللي معيشينهم بنعيم عندهم تعال واشرب الخمر ونام مع عاهره روسيه او غيرها واستانس ولا التوافق مع اليهود الملعونين بالدنيا والاخره والاكل معهم والضحك واللعب معهم هذا ليس من علامات الدنيا تدنيس اولى القبلتين حلال لليهود سبحان الله الكويت بدأ ظهور علامات القيامه فيها من بد دول العالم ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

    1. وطن الدبور يقول

      من علامات يوم القيامة ليست الفاحشة نفسها، ان يصل الحال لفعل الفاحشة في الطريق العام، وأن يصل الناس لحد فقط الطلب منهم أن لو فعلوا ما فعلوه في مكان مغلق أو بعيد عن الشارع العام.. هنا النقطة

  2. صديق المزوري الكردي يقول

    انا انزلناه قرآنا عربيا لعلكم تعقلون الاية صريحة وواضحة جدا لايعقلون ابدا الى يوم الدين

  3. med moha يقول

    الحفات العرات رايناهم من زمان وام تقم القيامة، الشاب الكويتي ليس الاول لهاد الفعل ولا الثاني ولا حتى المليون
    امر شائع في الدول الإسلامية ضعوا قليلا من الماء البارد على بطونكم

  4. محمد يقول

    و ماذا عن الذین بجنب الکعبه یرقصون و یزنون کلقرد

  5. يوسف يقول

    ليش هذي النيه ممكن يبي ياخذ شي من الكرسي الجنب السائق ليش هذي النيه و بعد ممكن الشي الي قاله بس الصوره مو واضح و بس ☺️

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.