محمد رمضان أصيب بالجنون وينشر صورة صدمت جمهوره واستفزتهم (فيديو)

1

الدبور – محمد رمضان الفنان المصري الذي صعد فجأة في عالم التمثيل و الغناء. وأصبح من أغنى الأغنياء في فترة قياسية جدا. يبدو أن الغرور والمال قد أفسد عقله بشكل كامل.

و صدم الفنان المصري ​محمد رمضان​ جمهوره بالشكل الجديد الذي ظهر فيه، بعد صبغ شعره باللون الأبيض وبقصّة جديدة ومختلفة، لاقت اهتمام محبيه، وقد اتُهم أيضاً بتقليد الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ بهذا “اللوك” الجديد، خصوصاً أن المتابعين استعادوا بذلك قصة الخلاف بينهما، التي نشبت خلال الفترة الماضية.

وعبر صفحته الخاصة على موقع “إنستغرام” نشر محمد رمضان، مقطع فيديو له بالإطلالة الجديدة وعلّق بكلمات أغنيته “أنت جدع”، قائلاً: “راح بلطي واللي جاي جمبري”.

ويخوض محمد رمضان الموسم الرمضاني عام 2021، بمسلسل “موسى”، بعد أن قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور”، الذي كان سيجسد فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي.

إقرأ أيضا: بنت المدينة المنورة في السعودية تتحرش بالشباب وتثير ضجة شاهد الفيديو

وانتشرت ايضا ثور لمحمد رمضان مع أولاد أسطورة الملاكمة اليمني نسيم حميد. وتباينت تعلقات متابعي رمضان بين الساخر وبين المعجب وبين من يتوقع أن يتحول نصف شباب مصر بالغد إلى هذا الشكل.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انسان يقول

    حنعيش صايع وحتفضل صايع ولا تمت للفن باي صله انت مجرد مههوس بالمال حب الظهور لأنك معقد نفسيا فعلا شبع بعد جوع وحرمان
    والمليارات التي جنيتها من الهوا وبطرق خفيه لا أحد يعلمها تحت ستار الفن لن تدوم هذا هو حال الدنيا تغتر الان وغدا ستحرم منها
    النعم لا تدوم لامثاللك ولكل من تسبب في انحطاط الناس وتكبر علي الناس وقدم ألسفاله علي انها فنا لا تغتر كثيرا فلايام لا تدوم لاحد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.