حملة سعودية لمقاطعة المنتجات الإماراتية لهذه الأسباب.. شاهد الفيديو

6

الدبور – إنطلقت حملة سعودية لمقاطعة المنتجات الإماراتية لعدة أسباب كما جاء في فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماي. ويبين الفيديو الذي لسعه الدبور ضرورة مقاطعة المنتجات والبضائع التي تصدر من الإمارات ويس بالضرورة صناعة إماراتية فهي لا تملك صناعة حتى الحليب.

وفي الفيديو المنتشر و الذي لسعه الدبور. قال النشطاء بما أن حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية نجحت وأثرت بشكل كبير على فرنسا ومواقفها التي بدأت تتغير بشكل بطيء. فمقاطعة المنتجات الإماراتية واجب أيضا ل ٦ أسباب مهمة.

ومن بين الأسباب التي ذكرت في مقطع الفيديو المتداول، و الذي أنتجته صفحة خط البلد. لأن دولة الإحتلال تستخدم الإمارات لتسويق بضائعها التي يقاطعها العالم كله. خصوصا التي تنتج في المستوطنات غير القانونية في الضفة الغربية. وقد وقعت الإمارات عدة إتفاقيات تجارية مع تلك المستوطنات التي تقاطعها حتى أمريكا نفسها.

إقرأ أيضا: شاهد بعد حفل زفاف شقيقه مصيبة وقعت على رأس محمد صلاح (فيديو)

والسبب الثاني لان الإمارات تصطف مع أعداء الأمة الإسلامية دوما، فهي وقفت مع فرنسا ضد المقاطعة التي فرضتها الشعوب المسلمة عليها عقب الإساءة بحق النبي عليه الصلاة و السلام.

وشاركت الإمارات في وأد أحلام الشعوب المسلمة وتطلعاتها بل شاركت في مذابح بحق المسلمين في أكثر من مكان. في مصر وغزة وليبيا و اليمن و السودان. وأضاف الفيديو الأهم أن تجربتنا نحن السعوديين مع المنتجات الإمارات سيئة جدا وكلها نصل وغش.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور و الذي يدعو لمقاطعة كافة المنتجات التي تخرج من الإمارات, وهي حملة سعودية دعت العالم الإسلامي كله لمقاطعة المنتجات الإماراتية.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ABUELABED يقول

    يجب مقاطعة الامارات لانها اسوء من فرنسا و تحارب الاسلام والامة العربية اكثر من فرنسا.
    الامارات تسوف لاسرائيل و هذا قمت النذالة والقذارة.

  2. حمزة يقول

    أكيد فالإمارات او إن صح التعبير بنو قريضة أو الصهاينة العرب سبب دمار عدة دول مسلمة فهي توفر الدعم المادي و السلاح لكل الفصائل المتناحرة و لم تتوقف عند هذا الحد بل تتدخل في شؤون الدول المستقرة و تحاول زعزعة إستقرارها و تجوب انحاء العالم لترويج التطبيع مع الكيان الصهيوني
    كما انها لم تتوانى في تجريم فصائل غزة التي تستبسل في الدفاع على حقهم و ارضهم
    دويلة الإمارات أو نظامها الحاكم هو الوكيل الحصري لشرذمة الكيان الصهيوني
    فهي لا تدخر أي جهد في محاربة الإسلام كدين و المسلمين في معتقداتهم
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

  3. محمد فاضل يقول

    المفروض مقاطعة الحكومة الحمارتية بكل والوسايل ،،ليس فقط منتجات المغشوشة،،بل وحتى الحكومة الحماراتي الباءسة ،،

  4. أمير الخليج يقول

    ننتظر تعليق بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه ولو انه مستحيل يعلق في هذا المنشور ما يريد يفضح معزبه

  5. سعودي وافتخر يقول

    يعني المنتجات الإماراتيه مصنعه في إسرائيل أو الخامات مستورد من إسرائيل ومصنعه في الإمارات عادي مافي أفضل من أننا نشجع منتجات عيال عمنا في إسرائيل و أيضا حبايبنا الإماراتيين يستفاد
    🇦🇪🇮🇱💞 🇸🇦

  6. نجم الأندرويد يقول

    في واحد منهم تحت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.