شاب إماراتي توفي خلال ممارسة العلاقة المحرمة مع سيدة خليجية في أحد فنادق دبي

2

الدبور – شاب إماراتي توفي خلال ممارسته العلاقة المحرمة كع سيدة خليجية ٣٠ عاما. في أحد فنادق دبي إمارة الدعارة و الخمور، ومركز الفساد العربي.

علاقة محرمة بين شاب إماراتي وسيدة خليجية لم تفصح السلطات عن جنسيتها الحقيقية واكتفت بالإشارة إلى إنها من منطقة الخليج. وصلت هذه العالقة لنهاية مأساوية فسيلقى الشاب ربه وهو يزني ومتعاطي للمواد المسكرة و المخدرات.

وحسب موقع “24” الإماراتي الذي سرد تفاصيل الواقعة التي أثارت الجدل بين النشطاء وقال إن الشرطة تلقت بلاغاً عن وفاة شاب في أحد الفنادق وعندما توجهت إلى المكان عثرت على فتاة خليجية 30 عاماً، برفقته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في دبي، أن سبب الوفاة تناول الشاب جرعة زائدة من المواد المخدرة.

إقرأ أيضا: موضة جديدة في الأردن: الإعتداء على المصري محمود الزغبي وفقأ عينه (فيديو)

هذا وأوضحت النيابة أنها قامت بفحص عينة من بول المتوفى وتبين أنها تحتوي على مواد مخدرة ومؤثرات عقلية. وكشفت أنه بفحص الفتاة تبين أيضاً احتواء جسمها على ذات المواد المخدرة.

ووجهت النيابة العامة إلى الفتاة تهمة تسهيل تعاطي مادتين مخدرتين إلى المجني عليه، ما أدى إلى وفاته، وأحالت النيابة الفتاة إلى محكمة الجنايات في دبي والتي باشرت القضية.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Dana يقول

    يمهل ولايهمل

  2. ‪khaild saed‬‏ يقول

    ههههههه تسهيل ليش هو البنت جايبه كل حاجه وهي حاجزه كيف نزلتو التهمه بالبنت كذا مو يمكن هو الي مسهل هذا الأمر لها طبعنا مافي تحقيق كامل نظرا لنقص التحقيق والمشتبه فيه ميت فراح ينزل كل حاجه على رأس البنت غريبه والله إلى اعرفه ان تهمه إلى راح تكون على البنت هي التعاطي ودعاره أكثر من كذا بس تسهيل هذه كبيره بنظر القانون وتعامل كأنها هي المروجه وهي وهي وهذه عقوبتها أشد من تعاطي ودعاره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.