فيديو تحرش جماعي 30 شاب بفتاة سعودية و الكشف عن شعرها يثير ضجة

1

الدبور – مقطع فيديو تحرش جماعي في السعودية أثار ضجة واسعة لمدى توحش الشباب السعودي الذي فتح لهم بن سلمان باب الحرية للتحرش و الخمر وكل ما يريده الشاب. بالطبع إلا أن يتحدث بالسياسة أو ينتقد ولو بالتلميح ومن بعيد بأي من سياسات سمو المنشار.

وتداول ناشطون فيديو صادم لحشد من الشبان السعوديين يتجمعون حول فتاة ويهتفون ويصرخون بسبب بطريقة الحيوانات المتوحشة عندما تقع على أي فريسة.

وتظهر الفتاة بالفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر. وهي تسير في الشارع وترتدي عباءة. وتكشف عن شعرها “الاشقر”، لتتفاجأ بعشرات من الشبان السعوديين يتجمعون حولها ويعرقلون سيرها.

ويُسمع في المقطع بعضهم يقولون: “يادبة، ابعد عن البنت خليها تمشي”، ويبدأون بالصراخ والهتاف بطريقة هسيترية.

إقرأ أيضا: سلطنة عمان تعلن الحرب على العمالة الوافدة السائبة بقرار جديد (فيديو)

وعبر المغردون عن صدمتهم مما شاهدوه بالفيديو. ورأوا أن تصرف الشبان فاق همجية الحيوانات. واتفق معهم فقط في “ثقافة القطيع”. متسائلين ما إذا كانت أول مرة يُشاهدون بها فتاة ليتصرفوا بهذه الطريقة الصادمة.

وعلقت ناشطة بقولها كما لسع الدبور: “يعني مش قادرة اقول رجالة ولا قادرة اقول بشر ولا قادرة اقول حيوانات. مش عارفه دول اي وصفهم صراحه”

وطالب السعوديون بمحاسبة جميع من ظهروا بالفيديو بتهمة “ الجماعي”، مؤيدين بشدة تفعيل دور “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، والتي قام “ابن سلمان” بتغييبها، وأحل مكانها هيئة الترفيه.

وعلقت فتاة سعودية على المقطع الذي وصفته بالمقرف ما نصه: “يلعن ام الهمجية اللي بالمقطع اول مرا يشوفون بنت بحياتهم ولا كيف يعني قرف قرف”

يذكر أن نسبة التحرش في السعودية زادت منذ غزوة بن سلمان الترفيهية. التي ظن إنه بفتح السعودية مرة واحدة لشعبه بعدما تم تكتيمه لعقود سيرفع السعودية إلى مرتبة الدول العظمى. ولكنه أنزلها في الحضيض ورفعها الذباب الإلكتروني إلى مصافي الدول العظمى فقط عبر وسم هاشتاق السعودية العظمى. وهي لا تستطيع المحافظة على بناتها في الشوارع.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. adam يقول

    طرش بهايم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.