محمد رمضان معاه فلوس إذا يحضن و”يبوس” مجانا وفي الشارع (فيديو)

3

الدبور – فجاة وبدون مقدمات صعد الممثل محمد رمضان على عرش التمثيل و الغناء و الثروات. وحسب الأغنية الشعبية التي إنتشرت في مصر و التي تقول معك فلوس أحضن وبوس. وهذا ما حصل مع محمد رمضان وفي الشارع.

أحضان مجانية وقبلات مجانية لفتيات مصر. وفي أي مكان هو ذاهب إليه يتوقف ليحضن ويقبل الفتيات. وربما هي ليست مشكلته بقدر إنها مشكلة جيل نشأ على أن الأبطال هم المشهورين. ولا تهم شهرتك إن كانت بالغناء أو التمثيل أو بإستعراض عدد الفتيات حولك.

وبالأمس إنهارت إحدى معجبات الفنان المصري محمد رمضان بالبكاء في أحضانه خلال حضوره حفل افتتاح الدورة 11 من مهرجان الفضائيات العربية.

ولاقى تصرّف الفتاة مع الفنان المصري سخرية المعلقين فقال أحدهم: “هالمعجبات اسعارهم 40 جنية وفوق واذا تعطيها 1000 جنية يغمي عليها بحضنك 1500 تعمل نفسها ميته عليك بزيادة”.

إقرأ أيضا: فيديو تحرش جماعي 30 شاب بفتاة سعودية و الكشف عن شعرها يثير ضجة

وكتب آخر: “حركات تامر حسني اول ما اشتهر يدفع للبنات عشان يسوون هالحركات”. وعلّق مغرّد ثالث قائلاً: “اقسم بالله عقول تافهه ولا تحصله جايبها بفلوس ومعطيها وضعيه توم هانكس بشعر اهله اللي كنه كنافه”.

محمد رمضان وقبلة في أمريكا

إقرأ أيضا: فتاة كويتية دفعت مبلغ 137 ألف دولار للزواج من هذا الشاب ولكن هذا ما حصل؟

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. وليد يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الرك علي الخروف اللي قاعد في البيت
    ربنا لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا

  2. مجدي إبراهيم يقول

    يباس لأجل بحبونه صداقة أخوة مسائل عادية ولا تذهب بعيدا. كل عام وانتم بالف خير..

  3. Abdelwaheb Derbali يقول

    شرموطة بنت شرموطة بنت ديوث . و هما طردوا الإخوان ليه ؟ ما هو ليخلو الجو لبني صهيون يعملوا في مصر و شباب مصر اللي عايزينو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.