إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عادل الجبير لجين الهذلول هي جيمس بوند أسست شبكات تجسس حساسة داخل القصر الملكي

0

الدبور – قال عادل الجبير في مقابله له على سكاي نيوز. ان المعتقلة لجين الهذلول هي جيمس بوند . وصورها على إنها جاسوسة محترفة تلقت تدريبات في المخابرات العالمية. وإنها تتلقى اموالا من الخارج وتصرفها على دول معادية.

ووجه لها تهما لم يسمع بها أحد من قبل، ورفعها إلى درجة إختراقها جميع أجهزة الدولة الحساسة عن طريق توظيف شبكة جواسيس في الدولة لنقل معلومات لما أسماه قوات معادية، ليس إسرائيل بالطبع ولكنه لم يوضح من هي القوات المعادية ربما دولة قطر.

وقال عادل الجبير خلال مقابلة مع قناة “سكاي نيوز” حول سبب اعتقال لجين وموعد إطلاق سراحها: “سيتم إطلاق سراحها عندما تتم الإجراءات القانونية حيث يتم النظر في قضيتها أمام المحكمة وبناء على قرار المحكمة إما أن يطلق سراحها أو معاقبتها هذا يعود للمحكمة”.

وأضاف: “قضيتها لا علاقة لها بحقوق الإنسان وحقوق بالقيادة. بل لأمور تتعلق بالأمن القومي. إن وجهت اتهامات للنساء في المملكة العربية السعودية بالقيادة عندها نصف النساء في المملكة سيكن محتجزات الآن”.

وأكد: “الأمن يتعلق بالأمن الوطني وأخذ أموال من قوات خارجية وإعطائها لقوات عدائية. الأمر يتعلق بمحاولة تجنيد أشخاص داخل السعودية بوظائف حساسة للحصول على معلومات حساسة وتقديم هذه المعلومات لقوات معادية. وهذا ما قالته المحكمة عند اعتقالها واعتقد أن الأدلة ستتاح إلى العامة عند الحكم بقضيتها”.

إقرأ أيضا: الناشط العماني زكريا المحرمي: طائراتB52 الامريكية لم تأت لاقصف بل لحلب المنطقة

وبدورها علقت علياء  الهذلول شقيقة المعتقلة لجين منذ سنوات بدون محاكمة. على مقطع الفيديو بالقول: “مت من الضحك من رد الجبير عن لجين: معتبرا لجين James Bond أخذ أموال من قوات خارجية وإعطائها قوات معادية”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد