إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويت: خطف فتاة عربية مراهقة 15 عاما أمام البقالة في الفروانية والإعتداء عليها جنسيا

0

الدبور – في الكويت وفي جريمة بشعة من جرائم هذا الزمن الغريب. ذكرت عدة مصادر إعلامية ووسائل التواصل الإجتماعي. أن شخصا لم تكشف هويته قام ب فتاة عربية مراهقة قاصر. ومن ثم قام بالإعتداء عليها جنسيا وإطلاق سراحها.

و فتحت أجهزة وزارة الداخلية في الكويت، تحقيقا موسعا في خطف فتاة عربية قاصر 15 عاما  والاعتداء عليها جنسيا في منطقة الصليبية. ومن ثم إطلاق سراحها لتقوم بإبلاغ والدها الذي تقدم ببلاغ رسمي للشرطة.

هذا وذكرت الفتاة معلومات عن الجاني. منها انه يقيم في منطقة بيان وحددت اسمه الأول والثاني دون معلومات أخرى الى جانب رقم هاتفه النقال. ووجه وكيل النيابة بضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه في قضية جرى تصنيفها باعتبارها خطف قاصر ومواقعة بالإكراه.

وبحسب مصدر امني فإن وافدا عربيا من مواليد 1969 تقدم الى مخفر شرطة الفروانية. وقال ان ابنته تعرضت للخطف أمام بقالة من قبل شخص وتم التوجه بها الى منطقة الصليبية والاعتداء عليها.  وصدرت التعليمات بسرعة وإحضار الجاني.

إقرأ أيضا: توتر وقلق بن سلمان سيقتله..شاهد ماذا فعل بخصومه بن نايف والأمير أحمد بن عبد العزيز

ونشر حساب المجلس الكويتي تغريدة عن الخبر جاء فيها ما نصه كما لسع الدبور: “وافد عربي تقدم ببلاغ يفيد فيه بأن ابنته «15 عاما» قد تعرضت للخطف والاعتداء عليها في الصليبية.. وذكرت الفتاة بأن الجاني يقيم في منطقة بيان حيث حددت اسمه الاول والثاني ورقم هاتفه النقال.”

إقرأ أيضا: حادث مأساوي صادم في السعودية.. شاهد كيف توفي معلم مصري أمام الطلبة (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد