إماراتي صور والدته ويجبرها على التطبيع في فيدو أثار ضجة.. أبت الحقارة (فيديو)

1

الدبور – إماراتي صور والدته بكل فخر وعرض الفيديو على وسائل التواصل الإجتماعي. وهي تحضر أكلة قالت إنها إسرائيلية كما علمعم كبيرهم الذي علمهم سرقة حتى الاكل شيطان العرب. ونشر الإماراتي الفيديو لعله يصل إلى ولي عهد أبوظبي ليرضى عليه.

ولسع الدبور الفيديو الذي ظهرت والدة الإماراتي وهي تقول اليوم سأحضر لكط أكلة الشكشوكة الإسرائيلية. وذكرها ابنها البار للإحتلال و لشيطان العرب أن ترسل سلامها للشعب الإسرائيلي خلال الفيديو. ولم تقصر السيدة الكبيرة في العمر. الذي أراد لها ابنها أن تختم عمرها بالخيانة و النفاق.

و الشكشوكة هي أكلة معروفة وتشتهر في تونس والجزائر ومصر وشمال أفريقيا عموماً. تتكون من طبق من البيض مطبوخ في صلصة الطماطم والفلفل الحار والبصل، وغالبا ما يتبل مع الكمون.

تعدُّ “الشكشوكة” من الأطعمة الشعبية الشامية المعروفة والتي نشأت وعرفت في فلسطين المحتلة منذ قدم التاريخ؛ وانتشرت لتصبح واحدة من الأكلات الرئيسية المعروفة في الوطن العربي.

وهي وجبة رئيسية في تونس وليبيا والجزائر والمغرب, والمطبخ المصري، وتطهي في مقلاة وتقدم مع الخبز لامتصاص الصلصة.

إقرأ أيضا: وإذا الشياطين تصارعت.. خلاف إماراتي مصري هل سيصل لمرحلة الصراع؟

ونشرت صفحة سعودين ضد التطبيع الفيديو وعلقت عليه ما نصه: “هذه محاولة فاشلة جديدة لتدجين الشعوب في الخليج على تقبل التطبيع، عبر إظهار “جدة” خليجية تتحدث عن الشكشوكة على أنها طبق إسرائيلي! من يسرق فلسطين، يسرق الشكشوكة!”

وعلق الكثير على مقطع الفيديو، الذي إماراتي صور والدته وأجبرها على التطبيع لتختم عمرها بهذا العار. حيث قالت ناشطة ما نصه: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حتى الختيارة الي على حفة قبرها طبعت”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Jomjo يقول

    كلن الخليجيين بينهن وبين بعضهن هني عارفين إنهن هنود هندوس عبيد بقر عبيد ظريطانيا وأسماؤهن كلن هي أسماء عربية وهمية وريحتهن كلن زق وكتشرة وخياس هندي هندوسي مثل ريحة هنودهن بريحة الفيران الميتة وبالوعة المجاري ودرام الخرااااا ….
    كلن الخليجيين هني عيال البشكارات النعاشات الخنورات المراخات وعيال فروخ ومخانيث ومعلايات الهند وزنجبار وعيال غاندي الخايس الزق الكتشرة المعفن مالهم ….
    كلن الخليجيين بيكذبوا عالعالم والناس وبيقولوا لهن إنكن عرب وهني هنود هندوس عبيد بقر عبيد ظريطانيا ….
    كلن الخليجيين ريحة جسمهن وريحة فمهم متل ريحة بالوعة الزق الهندي الهندوسي اللي عفنه ما يخوز مول ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.