إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في سلطنة عمان ورغم الجائحة القبض على مجموعة من الوافدين في أوضاع مخلة (فيديو)

0

الدبور – في سلطنة عمان وبالرغم من جائحة كورونا وما يحصل في السلطنة و العالم. أعلنت عمان السلطانية القبض على مجموعة من العمالة الوافدة بأوضاع مخلة في عدة امكان في السلطنة.

وتجلب بعض العمالة الوافدة الكثير من الجرائم الأخلاقية خاصة. حيث تكثر المحرمة في بيوت سرية تديرها العمالة الوافدة. الأمر الذي تكرر أكثر من مرة في الفترة الأخيرة. وبالرغم من جائحة تفشي كورونا. وبالرغم من قوانين الحجر ومنع التجول في أوقات مختلفة منذ بدأ الجائحة حتى اليوم.

إلا أن كورونا لم تمنع البعض من ممارسة الأعمال المخلة بالآداب و التي المجتمع العماني المحافظ.

وأعلنت شرطة عمان السلطانية بتغريدة على موقع تويتر كما لسع الدبور ما نصه: “قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية تلُقي القبض على مجموعة من الوافدين بتهمة الإخلال بالآداب والأخلاق العامة، وتُستكمل بحقهم الإجراءات القانونية.”

وذكر بعض النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي أن المجموعة التي تم القبض عليها ضبطوا بأوضاع مخلة وفي أماكن عامة. الأمر الذي جعل البعض يقدم بلاغات عليهم ووصلت الشرطة وألقت القبض عليهم. ولم يصدر من شرطة عمان السلطانية أي تفصيلي عن جنسية المقبوض عليهم ولا تفاضيل . وذلك حسب قوانين السلطنة بعدم الكشف عن هوية المتهم إلا بعد المحاكمة و الإدانة من قبل المحكمة المختصة.

إقرأ أيضا: شاهد ماذا حصل مع الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي في ولاية نزوى في سلطنة عمان؟

ومن جهة أخرى إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي. لحظة سقوط مشارك في عرضة البــــــــــوش بولاية بدية محافظة شمال الشرقية في سلطنة عمان صباح الأمس. شاهد الفيديو المروع:

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد