إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويت: الإعدام لشاب من البدون بتهمة خطف وهتك عرض فتاة سورية قاصر 15 عاما

0

الدبور – في الكويت توصل إلى هوية تاشحص الذي خطف وهتك عرض فتاة قاصر 15 عاما يوم الخميس الماضي. ومن ثم هتك عرضها وإرجاعها إلى منزلها. وتبين أن الخاطف و المعتدي هو من فشة البدون. وتعاون معه أيضا زميليه وهما من نفس جنسية الفتاة. التي تبين إنها سورية.

وبحسب مصدر أمني، فإنه فور قيام والد الفتاة بتسجيل قضية قال فيها إن ابنته (15 عاما) تعرضت للخطف من قبل شخص تعرف اسمه الأول والثاني ويقيم في منطقة بيان. وقام رجال المباحث بالاستماع الى الفتاة المجني عليها. حيث قدمت لرجال المباحث رقم المتهم. مشيرة الى أنها كانت تعرفه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي وطلب أن يراها وحينما نزلت لتشاهده قام بخطفها.

وأضاف المصدر: استطاع رجال المباحث تحديد هوية الجاني وضبطه واعترف بأنه استدرج الفتاة وتوجه بها الى زميليه وهما من نفس جنسية الفتاة واعتدى عليها داخل الشقة وأعادها الى منزل والدها مجددا.

وذكر المصدر أن زميلي المتهم الرئيسي أدخلا أطرافا فاعلين ورئيسيين في واقعة الاعتداء على فتاة قاصر، أما الشخص البدون الذي خدع الفتاة فوجهت إليه تهمة خطف ومواقعة قاصر بالإكراه وهي عقوبة قد تصل بمن ارتكبها حال ثبوتها إلى الإعدام شنقا.

إقرأ أيضا: الكويت: خطف فتاة عربية مراهقة 15 عاما أمام البقالة في الفروانية والإعتداء عليها جنسيا

وكان الدبور قد نشر خبر خطف وهتك عرض فتاة سورية قاصر 15 عاما. من امام منزلها يوم الخميس الماضي, وتحديدا مقابل بقالة تقع في منطقة خيطان. والتوجه بها الى منطقة الصليبية وافتراسها من قبل شخص تبين بعد ضبطه أنه من غير محددي الجنسية. (البدون).

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد