إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد مؤخرة نمبر 1 تطبع بعد تطبيعه مع الإحتلال في الإمارات (فيديو)

0

الدبور – بعد سقوطه في فخ التطبيع الإماراتي. تحول محمد رمضان من جديد لمادة للسخرية على وسائل التواصل الإجتماعي. بعد سقوطه المؤلم على وأيضا في نفس المكان إمارات التطبيع.

مؤخرة نمبر 1 الغالية طبعت كما هو طبع. بهذا التعليق نشر أحد نشطاء الإجتماعي فيديو سقوط النطاط المصري على المسرح بعد سقوطه في وحل التطبيع الإماراتي,

وبينما كان المعروف بلقب “نمبر 1 “، يسير بكل ثقة وثبات. ليخطف الأنظار والكاميرات قبل صعوده على المسرح كما يفعل دائما في هكذا مناسبات. وأثناء تكريمه على خشبة ، باستلام جائزته في مهرجان “الضيافة” بنسخته الرابعة في دبي.

وجد رمضان نفسه في موقف لا يُ عليه، بسقوط أقل ما يُقال عنه “مؤلم ومحرج”، على مرأى ومسمع الجميع.

وعلى الفور، تحول رمضان إلى مادة ساخرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من أنواع التشفي. بعد موقفه الأخير الصادم للرأي العام في المنطقة العربية، بالتقاط الصور السيلفي مع مجموعة من المشاهير الإسرائيليين في حفلة خاصة في الإمارات.

إقرأ أيضا: ترامب المتهور هذا ما ينوي فعله خلال حفل تنصيب بايدن حسب مقربين منه!

ونشر الكثير من النشطاء الفيديو بتعليقات ساخرة وشامته به. وقلا أحدهم هذا ما يأتي من إمارات التطبيع و الشهرة القذرة و المؤذية و السقوط بوحل التطبيع وعلى المسرح أيضا. الدبور لسع بعض التعليقات الساخرة وينشرها لكم هنا.

مؤخرة نمبر 1 تطبع.. هو طبع و الغالية كمان طبعت

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد