إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويت إنتحار مضيفة أردنية بطريقة بشعه ومروعة أمام العامة.. إنتحار أم جريمة قتل؟

4

الدبور – في الكويت حادث مضيفة أردنية وافدة بطريقة بشعة ومروعة صدمت المجتمع الكويتي. وخاصة المحافظة التي وقعت بها عملية الإنتحار. وهي محافظة حولي والتي يشك البعض إنها وليس إنتحار لبشاعتها.

ولقيت مقيمة أردنية مصرعها في الكويت. إثر سقوطها من الدور التاسع بعمارة في منطقة السالمية بمحافظة حولي التي تعد من أكبر المحافظات كثافة سكانية. وتسكنها عدة جاليات عربية مختلفة الجنسيات.

وقال مصدر أمني لصحيفة ”الراي“ الكويتية المحلية. ”إن رجال المباحث انتقلوا إلى موقع الحادثة عقب تلقيهم بلاغ بسقوط امرأة مجهولة الهوية من الدور التاسع وتقطعها إلى نتيجة الوقوع من هذا المكان المرتفع“.

وأكد المصدر ”أن تحريات المباحث كشفت أن المقيمة تعمل مضيفة، ولم يتبين سبب السقوط في حين تشير التحريات الأولية إلى أن الواقعة انتحار“.

إقرأ أيضا: شاهد بسبب كورونا أكياس جثث الموتى في الشارع في العاصمة الأمريكية واشنطن

أشار المصدر إلى متابعة العمل والتحقيق لكشف ملابسات القضية. حيث تم إبلاغ النيابة العامة والأدلة الجنائية لاتخاذ اللازم. في معرفة سبب إنتحار مضيفة أردنية بهذا الشكل المؤلم.

وقال بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن الضحية لم تكن تعاني من أي مشاكل نفسية قد توصلها للإنتحار. وتحقق السلطات في الأمر إن كان إنتحارا أم جريمة قتل. خصوصا ان الجثة قد قطعت لأشلاء نتيجة السقوط العالي على منطقة صخرية.

ولم تفصح السلطات عن اسم الضحية ولا تفاصيل رسمية عن أسباب الحادث بعد. وهذا ليس الحادث من نوعه الاول في الكويت. فقد شهدت دولة الكويت عدة محاولات إنتحار من قبل، منها من نجح ومنها لم ينجح. ويعتقد أن بعض الحالات إما بسبب سوء المعاملة او المشاكل النفسية بسبب جائحة كورونا.

وهذا تقرير قديم عن تزايد حالات الإنتحار في الكويت منذ ٣ شنوات تقريبا، وزادت النسبة هذا العام مع جائحة كورونا.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عزات يقول

    الانتحار أسبابه الابتعاد عن الوازع الديني وعدم قناعت الاشخاص بما كتب لهم من حظوظ وهذا اهم اسباب الانتحار خصوصا بين الشباب

  2. محمود يقول

    انت اعرف الضحية وهي جارة لنا في الاردن ونحن مقربون جداً منها لديها شخصية قوية وتفائل مستحيل انتحار

  3. Maali يقول

    مع احترامي للي نشر الخبر بس اتقو الله باهلها انا بعرفها وبتكون بنت خالة زوجي شخصيتها ما بتحكي انها انتحرت….وهي بتحب عيلتها ليش لتنتحر … حرام عليكم تنشرو هيك خبر يس لتجذبو القراء ….دعو الخلق للخالق

  4. جمال يقول

    قتل انتحار هلاك كله ب2020 ويمكن سجلوها كورونا كمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد