إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد إحباط أكبر عملية تهريب مخدرات في الكويت بالتعاون مع السعودية (صور)

0

الدبور – في أكبر عملية تهريب وخمور تشهدها الكويت. أحبط الأمن الكويتي وبالتعاون مع السعودية عملية تهريب كبيرة للمخدرات و وأسلحة نارية

وأحبطت الأجهزة الأمنية الكويتية بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية. عملية تهريب نحو مليوني حبة من المؤثرات العقلية (حبوب كبتاجون). بالإضافة إلى (9) أسلحة نارية وذخائر وزجاجات خمر مخبأة بطريقة مبتكرة داخل مقطورة شاحنة.

وقال مصدر أمني كويتي يوم الخميس. إنه بالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة السعودية. قاد إلى إفشال محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ”كبتاجون“ داخل مقطورة شاحنة نقل بضائع في بر منطقة الوفرة.

إقرأ أيضا: رسالة مؤثرة من شقيقة الفتاة العمانية زوينة التي إنتحرت وتعرضت لحملة تنمر بعدها

وبحسب صحيفة ”القبس“ الكويتية التي تحدث إليها المصدر. فإن الشاحنة انتقلت من الوفرة إلى ضاحية صباح الأحمد. وهناك تم ضبطها واعتقال متهمين اثنين. وعثر على نحو مليوني حبة من ”كبتاجون“ وأسلحة نارية وذخائر وزجاجات خمرمخبأة داخل المقطورة.

وأشار المصدر إلى أن المتهمين اعترفا أثناء التحقيقات بجلب كمية الحبوب المخدرة إلى الكويت وتخزينها لحين تهريبها إلى دولة جارة. وعليه تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وجارٍ ضبط المتهم الثالث.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد