إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمجد طه خلع سرواله في أحد فنادق “تل أبيب” وصحفي كان هناك يصاب بصدمة (فيديو)

الدبور – في فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية بشكل كبير وملحوظ. ظهر المرتزق أمجد طه وهو يخلع سرواله في أحد فنادق الكيان الإسرائيلي المحتل.

وفي مقطع فيديو المرتزق أمجد طه مع صحفي صهيوني. كان يجري لقاء معه . صدم الصحفي الصهيوني من كمية الحقارة و الدناءة التي خرجت منه ومن عيال زايد.

حتى الصهاينة أنفسهم لم يصدقوا مدح أمجد طه و عيال زايد لجيشهم المحتل. وبل لم يتوقع أي منهم هذا الكم من الدفاع عن الإحتلال غير المبرر. الذي لم يطلب منهم ولا من إتفاقيات التطبيع التي وقعت، ولا حتى الإعلام الإسرائيلي نفسه سألهم عنه.

وشوهد في الفيديو الصحفي الإسرائيلي وقد ظهرت عليهعلامات التعجب والصدمة، عندما قال له ضيفه أنه فخور بالجيش الإسرائيلي الذي يحمي الأطفال في كل مكان. ليرد عليه الصحفي الصهيوني بتعجب: “الجيش الإسرائيلي”!!! لياكد عليه مرة ثانية ويقول: نعم الجيش الإسرائيلي لقد قابلنا الكثير منهم. إنهم الأبطال فعلا.

إقرأ أيضا: كاتبة أمريكية: ترامب يهرب إلى الإمارات مركز الفساد في العالم لهذه الأسباب

شاهد الفيديو الذي تعجب منه جيش الإحتلال نفسه ولم يصدق كمية الحقارة والدناءة التي خرجت من عيال زايد مرة واحدة نحو جيش لم يترك جريمة وإلا أرتكبها وهم يدافعون عنه. وهذا الامر لم يجرؤ أحد في العالم أن يقوم به وهو  الدفاع عن جيش الإحتلال حتى في أمريكا الحليف الأكبر للكيان.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد