إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد إفتتاح ديزني لاند سلطنة عمان يثير حالة من الجدل بين النشطاء

الدبور – أثارت إنتشار صورة لحفل إفتتاح ديزني لاند سلطنة عمان. سخرية واسعة في وسائل التواصل الإجتماعي في السلطنة. حتى وصل وسم ديزني لاند الأول في السلطنة هذا الصباح بعد يوم كامل من التغريدات الساخرة و المضحكة.

وجاء وسم ديزني لاند في سلطنة عمان بعد إنتشار صورة لإفتتاح منتزه في ولاية لوى في السلطنة وظهر فيها بعض المسؤولين أمام لعبة بسيطة للأطفال عادية جدا وصحراء قاحلة حولها وخالية من الزوار بالأساس.

وأثارت الصورة والخبر سخرية النشطاء بتعليقات مضحكة. وجاء إعتراض النشطاء أن هذا الحدث وهذا الذي يطلق عليه منتزها لا يستحق كل هذا الضجيج و الإفتتاح و الصور كأنكم إفتتحتوا ديزني لاند وليس بعض الخشب.

وعلق ناشط بقوله كما لسع الدبور: يقولك هبطت أسهم ديزني لاند ب٦٠٪ بعد افتتاح مشروعنا”

إقرأ أيضا: السعودية: المصالحة الخليجية ستتم رغم أنف ولي عهد أبوظبي!

بينما قال الناشط خليفة اليافعي ساخرا ما نصه: “ولله الحمد والمنة تم افتتاح ديزني لاند بحضور رسمي مع التقاط الصور التذكارية في هذا اليوم التاريخي .. سيكون هذا المشروع مساهم مهم في الموازنة العامة حيث سيساهم بمعدل ٢٪ من الناتج المحلي .”

أما الصحفي العماني المختار الهنائي علق بقوله: “اللهم لا اعتراض”. ليرد عليه أحد المتابعين بقوله: “الولايات المتحدة الأمريكية : سوف نغلق ديزني لاند لا يوجد ملهى يضاهي ملاهي حرمول في سلطنة عمان حكومة دبي : شقايل حدايقنا ما تسوى جدام حديقة حرمول حكومة الهند : نقرر اغلاق تاج محل والملاهي ان حديقة حرمول من عجائب الدنيا السبع حكومة العراق : ان حديقة حرمول تضاهي حدائق بابل المعلقه”

وعلق مغرد بقوله ساخرا: اذا طلبت ديزني لاند من علي اكسبريس”

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of عيسى
    عيسى يقول

    الحمدالله طلع مجرد حلم
    هالنوع من الكوابيس يسبب السكته القلبية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد