إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مستشار بن زايد: جيش الإمارات قادر على تحرير الجزر وهزيمة إيران بـ 48 ساعة فقط

3

الدبور – في تغريدة جديدة من الفكاهات التي ينشرها ولي عهد أبوظبي بن زايد، قال إن الإمارات لو أرادت تحرير جزرها المحتلة من قبل إيران لفعلتها ب ٤٨ فقط وألحقت هزيمة كبيرة في إيران. ولكن الإمارات لا تريد إستخدام القوة.

وتفضل الإمارات حسب ما صرح به عبد الخالق عبد الله الأكاديمي المقرب من بن زايد، تفضل استخدام السياسة مع إيران وليس القوة. وتفضل أن تنظر ٤٨ عاما إضافية لعل إيران تقتنع وتسلك الجزر لدولة الإمارات لوحدها.

حيث قال عبد الخالق عبد الله كما لسع الدبور ما نصه: “ستسترد الإمارات جزرها المحتلة طنب الكبرى والصغرى وأبو موسى عاجلا أم آجلا. وهي أكبر من ان تستفزها إيران بزيارات بهلوانية أو تستدرجها لمواجهات عبثية.”

وأضاف بتغريدته المضحكة ما نصه: “ولو رغبت الإمارات في تحرير جزرها بالقوة لتم ذلك خلال 48 ساعة لكنها تفضل النهج الدبلوماسي والقانوني العاقل حتى لو استمر 48 سنةً وأكثر

إقرأ أيضا: تقرير أمريكي: ابن زايد يضحي بالشعب اليمني من اجل تطبيع السعودية مع الإحتلال.. هذا ما اقترحه على ترامب!

التغريدة أثارت سخرية جميع متابعي الأكاديمي من باب الضحك. ومتابعة ما يجود به من سخرية كل فترة وفترة لا أكثر. الدبور تابع يعض التعليقات الساخرة وينشرها لكم هنا.

وقال ناشط ما نصه: “حكومة مسخرة مضحكة الشعوب”. بينما قال ناشك يمني ما نصه: “اول مرة اعرف انكم عقلاء وماعندكم اي تهور لإسترداد ارضكم. لكن عند إحتلال اراضينا وجزرنا وموانينا اقتلعتم حتى الاشجار والاحجار مااجبنكم واذلكم”

وقال ناشط آخر أيضا ما نصه: “ما هذه الرحمة؟ الحقيقة إن تحرير جزركم من إيران بالقوة خلال 48 ساعة زمن طويل. لا تتحمل الأمة العربية الصبر طول هذه المدة فعسى أن يتم ذلك خلال 48 دقيقة ! ? أهل العقول في راحة”

وقال ناشط آخر بتعليقه الذي أرفق به صورة قديمة لصحيفة الرأي العام الكويتية: “انت في الاول اقطع العلاقات كاملة معها. والغي جميع الاتفاقيات التجارية وبعدين قول في 48 ساعة بتستردها يا احفاد عنترة”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ABUELABED يقول

    اذا ارادت ايران تستطيع احتلال الامارات خلال 48 دقيقة.

  2. ع يقول

    اي من جد جيش الامارات وان ارفع الجيوش العربية استعدادا لمواجهة العرب لا إيران فهذا حلم وقدبناه بن زايد بتطبيع علاقاته وتوثيقها مع إسرائيل و طبعا امريكا

  3. حمورابي يقول

    أعتقد بأنك تملك خبره جيده في الكذب والنفاق هذا جيد مع النساء لا الحرب.إذهب إلى المزرعة لتربية الدجاج أفضل من الخوض بالحرب والسياسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد