إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية فوز العتيبي تصور تفاصيل العلاقة الحميمة وتقول ضمن الضوابط الشرعية!

الدبور – فوز العتيبي الناشطة السعودية المثيرة للجدل نشرت فيديو رقص مخل وغير أخلاقي بملابس فاضحة كعادتها. ولكن هذه المرة مع مقطع الفيديو المثير علقت وقالت أن رقصها الفاضح وجميع فيديوهاتها التي تنشرها من ضمن الضوابط الشرعية، في إستهزاء واضح للدين. الامر الذي أثار ضجة واسعة بين متابعينها.

وظهرت فوز العتيبي المثيرة للجدل كغيرها من جيل الفاشينيستات الموضة الجديدة للخلاعة وقلة الأدب. ظهرت وهي ترقص مع زوجها بطريقة مثيرة وبلبس مثير. ووضحت أن الذي ترقص معه هو زوجها وليس صديقها وقالت كل شيء أقوم به ضمن الضوابط الشرعية.

وعلق الكثير على الفيديو الذي تم تداوله في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي. حيث قال أحدهم وكأن الضوابط الشرعية تقول لك الرقص للعامة بشكل فاضح حتى لو كان مع زوجك. وقال آخر ماذا تبقى صوري لنا علاقتكم الحميمة فهو زوجك وعلاقتكما ضمن الضوابط الشرعية!.

إقرأ أيضا: مستشار بن زايد: جيش الإمارات قادر على تحرير الجزر وهزيمة إيران بـ 48 ساعة فقط

واعادت فوز العتيبي وزوجها على إثارة الجدل في الفيديوهات التي يتم نشرها وعلى تحررها الزائد عن اللزوم، من خلال ظهورها ونشر كل تفاصيل حياتها مع زوجها حتى العلاقة الحميمة و القبلات الحارة.

وكانت قد نشر مقكع فيديو للحظة إستقبالها لزوجها وقالت بعد فراق ٦ أشهر بسبب كورونا أخيرا التقينا. وقفزت في الفيديو على زوجها وحضنته في الشارع بفستان أحمر قصير أظهر مفاتنها. وهو مشهد لم يعتد عليه الشعب الخليجي ولا السعودي خاصة. ومستهجن بين الناس حتى بعد إنفتاح بن سلمان وعزوة الترفيه التي يرفضها معطم الشعب المحافظ.

فوز العتيبي وتفاصيل علاقتها الحميمة

وقبل يومين نشرت فيديو لمشاركتها مع زوجها إحتفالات عيد الميلاد، ورقصت وقام زوجها بكل فخر بتصويرها للعامة وعرضها لهم. وعلقت على الفيديو كما لسع الدبور ما نصه: “مبادرة جميلة منا كمسلمين لمشاركة اخواننا المسيحيين في أعيادهم عيد #ميلاد_مجيد لأخواننا المسيحيين في كل مكان”

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Jms يقول

    الزوج الذي لا يغار على زوجته وشريكه حياته او احد من اهله يعتبر زوج خنيث لكن أمثال هذولا الازواج ديوثين لا يغار على زوجته في ملابسها او حياته الحميميه يعترب زوج فاشل بمعنى الكلمه

  2. محمد عبد الحفيظ يقول

    جاهلة هي وزوجها

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد