إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الداعية السعودي إبراهيم المطلق يهتك عرض إمرأة مسلمة من أجل بن سلمان

الدبور – الداعية السعودي إبراهيم المطلق ومن أجل الفوز برضا ولي عهد السعودي بن سلمان أغضب الله بهتك عرض مسلمة وعلنا بدون خجل ولا خوف من الله ولا من المنصب الذي يمثله كإمام وداعية للإسلام ولكنه إسلام بن سلمان الجديد الذي أباح كل الموبقات من التقطيع إلى هتك عرض المسلمات.

فقد كتب إبراهيم المطلق والذي يقدم نفسه في موقع تويتر على إنه أكاديمي، داعية، إمام وخطيب، إعلامي، جامعة الإمام تخصص-دراسات إسلامية معاصرة،ت”دقيق”تيارات فكرية معاصرة-حركات إسلامية معاصرة-اهتماماتي-أمن فكري،وسطية واعتدال.”

وكتب تغريدة أثارت الجدل على حسابه ولسعها الدبور. أراد فيها كسب رضا بن سلمان وهاجم النائب المسلمة في الكونجرس إلهان عمر التي يكرهها سيدهم الاوحد ترامب. فإذا به يهتك عرضها ويرمي المحصنات والتي عقوبتها في الإسلام ٨٠ جلدة. جاء فيها ما نصه:

“الصومالية العربية المسلمة #الهان_عمر وبنت السفاح الأخ الشقيق هو الزوج العشيق. حتى بعض الحيوان لا يمكن يفعلها. الذئب انموذجا،باب ما جاء في نكاح الأخ الشقيق للحصول على الجنسية. تجربة أن يكون الخال أباً، إسلام #الاخوان_المسلمين لا تشمتوا واحمدوا الله على نعمة العقيدة والعقل”

التغريدة أثارت الكثير من الغضب بين النشطاء، فقد علق الناشط السعودي المعارض عمر بن عبد العزيز وقال ما نصه: “قذفت عرض امرأة مسلمة هي وشقيقها من أجل خلافات سياسية، قبحك الله وعاملك بما تستحق، وأسأل الله أن يجازيك بعدله.”

إقرأ أيضا: أكاديمي عربي يكشف: الإمارات وراء مجزرة مطار عدن وإعلامي يمني ينشر الدليل (فيديو)

وقالت ناشطة أيضا مستغربة أن يخرج هذا الكلام من شخص داعية وإمام ويتحدث باسم الإسلام. حيث قالت ما نصه: “كيف يدعون الاسلام والتدين والقرب من الله وهم يرتكبون اعظم الذنوب من قذف للمحصنات وتكفير للناس وشتم ببذاءة ؟ حقا انهم شياطين على هيئة بشر”

وكتب له ناشط الآية التي تقول: “وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ.”

ويثير الداعية السعودي الكثير من الجدل بحديثه عن السياسة ومهاجمة كل من يخالف لآل سعود ولا يحتوي حسابه عن أي أمور تخص الدعوة و الإسلام.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of بن بيبوج
    بن بيبوج يقول

    لعنت بالدنيا قبل الاخرة يا منافق يا فاسق

  2. Avatar of ع
    ع يقول

    الداعيه المطبات للملك

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد