إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رهف القنون الأسم الأول على محرك البحث جووجل بعد تعريها بشكل فاضح في فيديو؟

0

الدبور – أصبح اسم رهف القنون الأسم الأول في محرك البحث جووجل في السعودية. وأكثر من دولة خليجية وعربية على مدى ال 24 ساعة الماضية. بعد تعريها بشكل مثير في ما يعرف تحدي BussItChallenge الذي إنتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبرز تحدي BussItChallenge على . وبالأخص على “” حيث ظهر العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل مرتدين عادية قبل انتقال الفيديو في النصف الأخير له إلى ظهورهن بملابس أخرى مثيرة.

إقرأ أيضا: بالفيديو: طيار أمريكي يهدد برمي أتباع ترامب في وسط ولاية كانساس

وعادة ما تثير السعودية رهف القنون الجدل في كل أخبارها منذ هروبها من السعودية وحتى إستقرارها في كندا. ومن ثم الحمل بدون زواج وبعدها الزواج والطلاق وما بينهما من فيديوهات وتصريحات مثيرة.

وكانت قد دعمت المثليين في أكثر من مناسبة وبل شاركت في أكثر من فعالية لهم في كندا.

رهف القنون وسلسلة فضائح لا تنتهي

وكانت ايضا قد نشرت صور لها على حسابها وكشفت عن صدرها. وأثارت الجدل كالعادة ليتصدر اسمها محركات البحث ووسائل التواصل الإجتماعي.

وعلق الكثير من النشطاء في السعودية على ما تقوم به هذه الفتاة التي جلبت الفضائح لعائلتها وللملكة بتصرفاتها التي تعدت كل الحدود. خصوصا بعد هروبها من أهلها وبلدها نتيجة المعاملة المتوحشة التي كانت تتلقاها من أهلها كما إدعت من قبل.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد