إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاب يُخرج عضوه الذكري لفتاة سعودية مشهورة خلال بث على الهواء مباشرة (فيديو)

0

الدبور – في فضيحة جديدة في السعودية، أقدم شاب شارك فتاة سعودية مشهورة ببث مباشر على صفحة الفتاة نفسها. أقدم على إخراج عضوه الذكري على الشاشة خلال البث الذي شاهدته الفتاة والآلاف من متابعينها مباشرة. في فضيحةمدوية من سلسلة فضائح مشاهير وسائل التواصل الإجتماعي.

جاء ذلك بعد ظهور أمل الشهراني في مع شاب هندي، أقدم على تصرف لا أخلاقي أمام جميع المتابعين. في مقطع فيديو تم تبادله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الإجتماعي وخلال رسائل الواتس. مما أثار ضجة واسعة إلى أي مدى وصلت الوقاحة في السعودية.

وأظهر البث الشهراني وهي في نوبة ضحك شديدة بعد أن شاركت شاباً هندياً البث المباشر الخاص بها، فيما صدم الشابُ المتابعين بعد إقدامه على اخراج عضوه الذكري للشهراني أمام الجميع.

إقرأ أيضا: شاهد هند القحطاني تستفز السعودية بفيديو جديد بصدر مفتوح (فيديو)

ولم تعتذر أمل عن الموقف المخزي أو تشعر بالإحراج؛ إنما أوقفت البث المباشر عن الشاب الهندي واستمرت في نوبة الضحك الهستيرية. وكأن شيئا لم يحصل وكأن الموقف مضحك وليس معيب وغير أخلاقي.

مقطع الفيديو الذي إنتشر بشكل سريع لهذا الشاب الهندي الذي أدخلته أمل على بثها وهو يخرج عضوه الذكري على الشاشة. أثار غضب رواد مواقع التواصل. الذين عبروا عن غضبهم مما اعتبروه “قلة حياء” أمل الشهراني. وقالوا إنّ ذلك استمراراً لممارساتها اللاأخلاقية التي رصدت في الآونة الأخيرة.

وفي وقت سابق، أثارت الشهراني سخرية المغردين بعد ظهورها وهي ترقص بجرأة في شوارع ، غير مباليةً بعادات وتقاليد السعودي الذي خرجت منه.

وظهرت الشهراني بالفيديو المتداول. وهي ترتدي فستاناً طويلاً مفتوح من ناحية الصدر. وعارياً من ناحية الظهر، وبدأت ترقص “حافية القدمين” وبيدها كوب من القهوة وضعته على رأسها أثناء الرقص.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد