إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد صورة متداولة لوزير خارجية الإمارات وهو طفل يستحم في الشارع تثير جدلا واسعا

0

الدبور – في صورة متداولة عبر مواقع ، قال ناشرها إنها لوزير خارجية الإمارات عبد الله ، وظهر فيها وهو عاري ويستحم في الشارع. أثارت جدلا واسعا بين النشطاء على تويتر.

حيث أكد البعض إنها صورته ووالدته تغسله بطريقة بدائية قديمة، بينما علق الكثير إنها لا يمكن أن تكون صورته ولا صورة والدته. لأن هذا الوزير أصلا كان الطفل المدلل لوالده وعندما ولد كان الشيخ زايد يحكم ومن الأثرياء وقد إنتقل بعد إكتشاف النفط من الخيمة إلى القصر.

الصورة المتداولة كتب عليها كما لسع الدبور: “المغفورة لها الشيخة فاطمة ال نهيان زوجة المغفور له الشيخ زايد ال نهيان تغسل الشيخ ال نهيان خارجية دولة الامارات العربية المتحدة حاليا”

إقرأ أيضا: بايدن سيوقّع 12 أمرا تنفيذيا في اليوم الأول مباشرة بعد دخوله البيت الأبيض

وهو الامر الذي جعل النشطاء يشككون في حقيقة الصورة وحقيقة من نشرها بهذا الأسلوب. حيث أن والدة عبد الله بن زايد مازالت على قيد الحياة كما قالت ناشطة مصرية عاشت طفولتها في الإمارات. وقالت كما لسع الدبور في جدال مع ناشر الصورة ما نصه:

“لا مش هي فاطمة خالص انا شايفاها شخصي حلوة وبيضا وجميلة وعبدالله هو نفس الشكل وهو كبير قرد مصور مش هم ياجماعة” وأضافت في رد أخر أيضا: “لا مش هي خالص ولا تشبهلها انا شفتها بعدين كانوا في قصور لما كان عنده عشر سنين وده شفناه بعنينا وفاكرة انه كان بيشفط بالعربية قدام مدرسة البنات انا عشت طفولتي هناك”

حقيقة صورة الإمارات

وقالت ناشطة أيضا ما نصه: “نرجو الدقة في النشر و تحرّي الحقيقة. هذه الصورة لا تعود للشيخة فاطمة بنت مبارك و هي مازالت على قيد الحياة. وهذا الطفل ليس عبدالله بن زايد! تحياتي”

بينما علق البعض وإن صحت الصورة فأين العيب فيها. حيث قال أحدهم ما نصه: “ كانو اصحاب مهن منهم من كان حداد ومنهم من كان نجار رضي الله عنهم جميعا. العمل والفقر ليس عيبا. العيب من كان يسرق ومن كان يسترزق من اعراض الناس واللي بيته من زجاج لايرمي بيوت الناس بي الحجاره”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد