إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد فيديو صادم لوفاة عمر خورشيد ورواية جديدة تخرج بعد 40 عاماً.. (فيديو)

0

الدبور – مفاجأة صادمة عن وفاة عمر خورشيد خرجت بعد 40 عاما من وفاته. والفضل يعود لوفاة أشهر واطول وزير في عهد ، الوزير السابق صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الذي توفي قبل أيام.

وفجّر المفاجأة  إيهاب خورشيد، أخ الموسيقار المصري الراحل عمر خورشيد. الذي يُعد واحدا من أشهر عازفي الجيتار في العالم العربي. حيث فجر مفاجآت بشأن وفاته، التي مر عليها 40 عاما.

وقال إيهاب خورشيد، في مداخلة متلفزة عبر ”الحكاية“ الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب. عبر شاشة Mbc مصر. إن أخاه عمر خورشيد تم قتله عمدا ولم تكن حادثة سيارة طبيعية كما يعتقد البعض.

وأضاف أخ عمر خورشيد أن هناك تقرير طب شرعي صدر رسميا وجاء فيه أن وفاة عمر جاءت نتيجة ذبحه من رقبته. مبينا أن ما قالته زوجته بشأن وفاته في حادث سيارة ليس حقيقيا.

إقرأ أيضا: شاهد صورة متداولة لوزير خارجية الإمارات وهو طفل يستحم في الشارع تثير جدلا واسعا

ونوّه بأن زوجة عمر خورشيد بعد وفاته مكثت في المستشفى 40 يوما. وقبل وفاتها بأسبوع واحد أكدت أن هناك وقائع في مقتل زوجها لم تكن على علم بكواليسها. معقبا بأنه لم يجرؤ أحد على الإفصاح عن وفاة أخيه مقتولا.

وتابع شقيق عمر خورشيد أن التقرير يقول نصاً ”نتيجة الوفاة بسبب جرح نافذ في الرقبة“. مشددا على أن حديث في مذكراتها الخاصة كشف عن تفاصيل علاقة عبدالحليم بها وبعمر خورشيد وبينهما صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الراحل قبل أيام.

وذكر شقيقه أن ”الوفاة جاءت عقب وجوده في مكتب صفوت الشريف. وتهديده له بأن يبتعد تماما عن سعاد حسني. وكان الجزاء وقتها هو القتل“. مشددا على أنه أصر على إقامة عزاء لأخيه بعد وفاة السياسي صفوت الشريف.

وجاءت وفاة  خورشيد في 29 من شهر مايو عام 1981 حيث تلقى الوسط الفني خبر مقتله في حادث سيارة وكان لم يبلغ عامه الـ36 بعد، وذلك أمام منزله بالهرم، إذ قيل إن سيارته اصطدمت بعمود إنارة وكانت معه زوجته دينا والفنانة مديحة كامل، وجاءت الواقعة بعد الانتهاء من عمله بأحد الملاهي الليلية في شارع الهرم.

وكانت قد ظهرت المنتجة السينمائية اعتماد خورشيد، بعد اختفاء لسنوات طويلة. حيث استقبلت ونجلها إيهاب خورشيد، المعزين في أخيه الراحل عازف الجيتار عمر ، بعد نحو 40 عاما على رحيله.

وجاء ذلك بالتزامن مع وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق. الذي تتهمه أسرة خورشيد بالوقوف وراء موت نجلها.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد