إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية فوز العتيبي عارية مع زوجها في حوض الاستحمام.. رؤية بن سلمان واضحة جدا

2

الدبور – السعودية فوز العتيبي الناشطة المثيرة للجدل والتي ظهرت على الساحة واشتهرت بعد صعود بن إلى الحكم، وبعد أن طرح رؤيته لسعودية جديدة بعيدة عن التطرف الديني وقريبة جدا من التطرف غير الأخلاقي والعاري.

ويبدو أن باتت واضحة جدا وشفافة. فمع ظهور السعودية فوز العتيبي عارية تماما برفقة زوجها وفي حوض الاستحمام بمقطع فيديو تم بثه للعالم كله بشكل وقح وبلا خوف أو أي خلق لا إسلامي ولا عربي ولا بدوي كما كانت عليه السعودية من قبل غزوة بن سلمان الترفيهية.

وتظهر فوز مع زوجها أحمد موسى بمناسبة الاحتفال بتوثيق حسابها على سنابشات. في حوض الاستحمام عاريين، وهما يحتسيان الشمبانيا.

وعبر سنابتشات، نشرت فوز مجموعة من الفيديوهات. ظهرت في أحدها وهي ترقص بملابس النوم وبزجاجة كحول، مع زوجها، وكتبت: “على نخب توثيق حسابي”.

إقرأ أيضا: شاهد جريمة اغتصاب جماعي بقيادة قاض في مصر.. تم إستدراج الضحية بطريقة شيطانية

وأثارت الصور والفيديوهات جدلا واسعا بين السعوديين. لكن فوز عادت لترد عليهم عبر نشر صور الشامبانيا من جديد.

وقالت: “هذا هو الشامبانیا الخالیة من اللي اتھمتوني إنھا شراب.. جعل یا رب لا أسامح أي شخص اتھمني.. حسبي الله ونعم الوكیل”.

وأثارت فوز الجدل أكثر من مرة بنشرها صورا “جريئة” عبر منصات التواصل. وهو ما يثير عادة ردود فعل واسعة. تندد في كثير من الأحيان بعدم احترامها للتقاليد السعودية.

وبعد ظهورها العاري وانتشار الفيديو عبر وهي من قامت بنشره، المضحك إنها تحسبنت على كل من إنتقدها واتهمها إنها تشرب الكحول الحرام، ولم تعلق على ظهورها العاري لأنه حسب رؤية بن سلمان حلال. ولكنها لا تشرب أي مشروب له كحول. وقالت حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

وأثار مقطع ظهورها عارية تماما وهي تستحم مع زوجها. ضجة واسعة وغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي. وعلق الكثير من النشكاء في السعودية على أن المقطع مقرف حد التقيؤ.

والمصيبة إنها هي من قامت بنشره. وبالأخر قالت حسبي الله عليكم أنا لا أشرب الكحول ولكنها تظهر عارية تماما. وهي إحدى عجائب رؤية بن سلمان السبعة.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. رانيا يقول

    الحق مو عليها على ابن شيطان الله يريد يسوي السعودية دولة علمانية حسبي الله ونعم الوكيل علي وعليها وعلى كل كلب لايخاف الله عسى ربي يزلزل فيهم الارض يااارب

  2. عزيز شاوش يقول

    سعودية يثرب…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد